وفاق السطيف الجزائري يتحدى الرجاء العالمي والأخير يتوعده بهزيمة قـ ـاسـ ـية بملعبه

وفاق السطيف الجزائري يتحدى الرجاء العالمي والأخير يتوعده بهزيمة قـ ـاسـ ـية بملعبه

أشاد مدرب وفاق سطيف الجزائري نبيل الكوكي بلاعبي فريقه بعد فوزه على حورية كوناكري الغيني 1-0 في مباراة الدور الأول للمجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي.

وقال الكوكي في بيان نُشر على صفحة فريق وفاق السطيف الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” إن المباراة ضد فريق حورية كوناكري لم يكن سهلا ، مشيرا إلى أن صعوبة اللقاء كانت الرطوبة العالية وخصوصا وأن فريقه لعب اخر مباراته لحساب الدوري الجزائري ضد فريق اتحاد الجزائر.

وأضاف أن وفاق سطيف يتطلع لتأكيد فوزه على حورية عندما يواجه فريق الرجاء الرياضي المغربي بالدور الثاني من المجموعة الثانية الجمعة المقبل.

في نفس السياق انتصر ممثل كرة القدم الوطنية على أمازولو الجنوب الإفريقي بنتيجة 1-0 ، وتصدر مجموعته برصيد 3 نقاط مناصفة مع الفريق الجزائري وفاق السطيف.

ويعتبر فريق الرجاء البيضاوي من أعتد الفرق المغربية، وأكثرها تتويحا بالألقاب القارية، على المستوى المحلي، والأكثر تحقيقا لبطولة دوري الأبطال الإفريقية على المستوى المغرب العربي بعد الترجي التونسي، ناهيك على أنه النادي العربي الوحيد مع فريق العين الإماراتي، الذي لعب نهائي كأس العالم للأندية ضد فريق بايرن ميونخ الألماني، وشرف من خلاله الكرة العربية والإفريقية، وهو النادي الذي صنفه الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سنة 2000 ضمن أحسن عشرة فرق في العالم.

وستكون المباراة القادمة بين الرجاء العالمي ونادي وفاق السطيف الجزائري، لها طعما خاصا باعتبارها ديربي عربي مغاربي خالص يكتسي الندية والروح الرياضية المعروفة على الفريقين.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *