فريق الرجاء يشد الرحال نحو الجزائر لمواجهة وفاق السطيف والتاريخ يرجح كفة العالمي

فريق الرجاء يشد الرحال نحو الجزائر لمواجهة وفاق السطيف والتاريخ يرجح كفة العالمي

أقلعت طائرة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ظهر اليوم الأربعاء متوجهة إلى دولة تونس ومنها إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في مباراته مع فريق وفاق سطيف الجزائري المقررة بعد غد الجمعة في إطار الجولة الثانية من مجموعة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد مباراة الأمس الثلاثاء للنسور مع أولمبيك خريبكة وما تلاها من احتجاجات ضد الرئيس أنيس محفوظ وخاصة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس ، سافر وفد الفريق الأخضر من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار قرطاج الدولي ظهر اليوم في اتجاه مطار العاصمة.الجزائرية، وهاجس إقالة المدرب البلجيكي ويلموتس تدور داهل أروقة النادي الأخضر ، والذي أصبحت أيامه معدودة بين مديري الإدارة الفنية للرجاء بسبب غضب الجماهير البيضاوية خاصة بعد التعادل مع لوسيكا ممثل مدينة خريبكة.

وشهدت المباراة الافتتاحية لفريق الرجاء بدوري أبطال أوروبا ضد أمازولو الجنوب إفريقي السبت الماضي فوز النادي الأخضر بهدف نظيف من تسجيل العميد محسن متولي.

وتأمل الجماهير المغربية عامة والبيضاوية خاصة فوز الرجاء العالمي لتحقيق صدارة المجموعة، خصوصا وأن هذه المباراة لها طعم خاص باعتبارها ديربي مغاربي خالص، يجمع فريقين عريقين.

ويبقى فريق الرجاء العالمي مرشحا فوق العادة لتحقيق نتيجة ايجابية، تفرح جماهيره العريقة، وذللك نظرا الى سجل المواجهات بيين الفريقين التي تلعب لصالح النسور الخضر.

في نفس السياق سبق وفاز فريق الرجاء البيضاوي بهذه الكأس القارية ثلاث مرات، حيث يتصدر الأندية المغربية تحقيقا للألقاب القارية على المستوى المحلي، ومن أعتد الفرق الإفريقية التي وصل باعها الى العالمية.

البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *