محمد صلاح : لهذا لم أهنئ منتخب “المغرب” بإنجازه التاريخي بالمونديال عكس الجزائري “محرز”

محمد صلاح : لهذا  لم أهنئ منتخب “المغرب” بإنجازه التاريخي بالمونديال عكس الجزائري “محرز”

أثار النجم المصري محمد صلاح ضجة وجدل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمغرب بتجاهله تهاني المنتخب المغربي على تقدمه التاريخي إلى نصف نهائي المونديال.

وفي وقت كانت الجماهير المغربية تنتقد النجم المصري وتتهمه بعدم الانخراط في الإنجاز التاريخي لمونديال قطر “أسود الأطلس” ، على غرار أساطير كرة القدم الأفريقية بقيادة الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروجبا والجزائري رياض محرز, دافع مشجعو مصر عن صمت نجمهم الأول.

والصحفي المغربي البارز عبد الصمد ناصر كان من أكثر الذين فوجئوا بصمت صلاح ، فكتب عبر حسابه على تويتر: “لا تعليق او مبروك أو تشجيع للمنتخب المغربي. بصراحة موقف غريب خصوصا أننا لم نتوقف أبدًا عن تشجيع لاعبنا العربي محمد صلاح يوما”.

وأضاف: ” هذا جيد يا محمد صلاح أتمنى انه لم يضايقك المغاربة بشيء”.

وفي مصر قال مدرب منتخب الشباب المصري السابق الذي سبق له تدريب “الفرعون” في كلمة متلفزة: “انتقد محمد صلاح لعدم تهنئته المنتخب المغربي؟ لماذا لم ينتقدوا هؤلاء اللاعبين العرب الذين لم يصوتوا له في” حفل توزيع جوائز العالم لكرة القدم؟.
وغرد معلق مصري آخر: “لكل فعل سيكون هناك رد فعل. أنت لم تصوت لمحمد صلاح لذلك من الطبيعي أنه لا يباركك. إنه حر لكن كل شخص في مصر يشجع منتخب المغرب على النهائي ، بارك الله فيكم.”

وغرد مصري يطلق على نفسه اسم “حازم توفيق” صورة تظهر نتائج التصويت العربي على الكرة الذهبية 2022 ، مع احتلال صلاح المركز الخامس.

مشيرا لماذا لم يهنئ صلاح المصري المنتخب المغربي بنتائج مونديال قطر؟

والظهور في الصورة هو أقل درجة (نقطة واحدة) منحها لصلاح من قبل الممثل المغربي ، فيما حصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة الفائز بالجائزة على ثاني أعلى درجة (4 نقاط).

ولخد الساعة لم يخرج عميد المنتخب المصري بأي تصريح أو توضيح حول الموضوع، واعتبر عدم رده هو رد في نفس الوقت.

منبربريس

منبربريس

4 أراء حول “محمد صلاح : لهذا لم أهنئ منتخب “المغرب” بإنجازه التاريخي بالمونديال عكس الجزائري “محرز”

  1. السلام عليكم ٲهلا بكل الرياضيين وكملاحظة ٲتمنى ٲن لا يكون النجم المصري حقودا ولا يقاطع التواصل العربي الرياضي المنتعش من تحقيقات المنتخب المغربي ولا يصرح بكلمة واحدة في حق هذا المنتخب فلو حصل للمنتخب المصري مثل هذه الانتصارات لكان المغاربة من أوائل المشجعين فما هكذا عهدنا ك يابطل الجوائز التي تعطى نعرف كيف تدار وما خير ذليل هو ما حققته قطر في نجاحها الكبير في تنظيم هذا العرس الرياضي الكبير والذي جعل القوى الغربية تنهش في بعضها لمنح البعض منها شرف هذا التنظيم لقطر فانظر ما يقع في البرلمان الأوروبي من انتقامات وسنرى ٲكثر فيما بعد

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    لا تسبقوا الأحداث ، فالمعدن الطيب يبقى طيبا،ومحمد صلاح ينتظر تتويج المغرب حتى تكون التهنئة كاملة ، والعبرة بخواتيم الأعمال. وهذه قاعدة التأويل التي علمناها العلماء. لعل محمد-االذي علمنا السجود في الملاعب -ينتظر بفارغ الصبر حصول المغرب بإذن الله عز وجل على التتويج حتى يهنئ المغاربة.

  3. صلاح لم يهنأ و لم يتقول بشئ و لا يحق لأحد ان يلومه
    كما انه لم يلوم المغرب علي منح درجات احسن لاعب في العالم للفرنسي لاعب المنتخب الفرنسي و ليس الجزائري
    شئ غريب بجاحة فعلا
    الراجل فقط صامت و له الحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *