“تبون” يدعم وفاق سطيف قبل مواجهة الرجاء الرياضي ويشير أن الفوز مسألة وطنية

“تبون” يدعم وفاق سطيف قبل مواجهة الرجاء الرياضي ويشير أن الفوز مسألة وطنية

يواجه فريق الرجاء الرياضي فريق وفاق سطيف الجزائري، لحساب الدور الثاني من مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب ما نشره النادي على موقعه الرسمي ، استقبل هشام بوعود المدير الرياضي لنادي وفاق سطيف الجزائري وفد الفريق “الأخضر” بالورود “من أجل استمرار العلاقة القوية بين الناديين”.

ووصل الرجاء الرياضي الى الجزائر بحالة مزاجية سيئة مع استمرار لعنة التعادلات على المستوى المحلي، خصوصا بعد مباراة أولمبيك خريبكة التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، مما أثار حفيظة جماهير الرجاء العالمي، الذين طالبوا برحيل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

الرجاء الرياضي ، الذي يواجه وفاق سطيف الجزائري يومه الجمعة لحساب دوري أبطال إفريقيا ، يعلم أن مباراة الدور الأول ضد أمازولو الجنوب أفريقي التي انتهت لصالح رفقاء العميد محسن متولي بهدف نظيف لن تكون سهلة، خصوصا وأن وفاق السطيف عاد من غينيا بنفس النتيجة على حساب فريق حورية كوناكري.

في نفس السياق وبتوصية من الرئيس عبد المجيد تبون، دعم وزير الرياضة والشباب الجزائري عبد الرزاق السبقاق فريق بلاده وفاق سطيف قبل مباراته الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في مواجهته مع الرجاء الرياضي المغربي.

وبحسب تقارير إعلامية جزائرية محلية ، تزامن وزير الرياضة والشباب مع انتقال لاعبي سطيف إلى المركز الوطني للطب الرياضي بالعاصمة الجزائرية، حيث قدم لهم الدعم المعنوي قبل مباراته المرتقبة.

واجتاز النادي الأخضر الخطوة الأولى في دور المجموعات، بعد تجاوز عقبة أمام أمازولو الجنوب أفريقي، فيما فعل سطيف الشيء نفسه بعد فوزه على حوريا كوناكري الغيني.

الجدير بالذكر أن مباراة الرجاء ومضيفه وفاق سطيف ستقام ملعب “5 جوليي”، ابتداء من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب (غرينتش +1).

ويستعد الرجاء المغربي ليلقي وزنه الإفريقي اليوم (الجمعة 18 فبراير 2022) في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على مستضيفه الجزائري.

ويتوقع الى حد كبير أن يلعب فريق الرجاء البيضاوي مباراته اليوم ضد وفاق السطيف بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى مروان فخر، وبخصوص رباعي الدفاع: عبد الجليل الجبيرة – مروان الهدودي – عبد الإله مدكور – جمال حركس، أما على مستوى خط الوسط: محمد زريدة – محمد مكعازي – زكريا الوردي، وبخصوص المهاجمون: محسن متولي – قاضي مكابنجي – بيني بادي بانجا.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *