ميدو يعترف: اتفقت مع صامويل إيتو لإقصاء المنتخب الجزائري من كأس امم افريقيا

ميدو يعترف: اتفقت مع صامويل إيتو لإقصاء المنتخب الجزائري من كأس امم افريقيا

عبر الدولي المصري السابق أحمد حسام الملقب ب “ميدو”، في تصريح لقناة تايم سبورت المصرية حول اتفاق تم بينه وبين قائد المنتخب الكامروني صامويل ايتو سنة 2004، للحفاظ على نتيجة تضمن تأهلهما معا وإقصاء المنتخب الجزائري من كأس أمم افريقيا بتونس.

وأكد ميدو أنه في نهاية مباراة المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية 2004 ، أنه اتفق مع إيتو على التعادل.

وتابع ميدو ، “واجه المنتخب الجزائري زيمبابوي في نفس الوقت ، وعلمت من الجهاز الفني أن نتيجة مباراتهم تسير نحو التعادل ، ما يعني التعادل بين مصر والكاميرون يقودهم إلى الدور المقبل”.

وقبل الجولة الأخيرة التي استضافتها تونس وحصدت البطولة أخيرًا ، أظهر جدول ترتيب المجموعات أن الكاميرون تتقدم بـ 4 نقاط وتعادل مع الجزائر ومصر بثلاث نقاط وتعادل زيمبابوي.

وتابع ميدو: “ذهبت إلى إيتو وريجو بيرت سونغ في الشوط الثاني وطلبت منهم التعادل السلبي ولم يشهد الشوط الثاني أي تسديدة نحو المرمى لتنتهي بالتعادل”

وتابع مؤكدا ما قاله: “في الشوط الثاني سدد أحمد بلال (المهاجم المصري) تسديدة نحو مرمى الكاميرون مما دفع الفريق المنافس للاتجاه نحوي نظرا لخرقنا البروتوكول المتفق عليه”.

وختم ميدو: ” بعد نهاية المباراة اندهشنا بعد سماعنا فوز المنتخب الجزائري على زيمبابوي 4-1 ليضمن بطاقة التأهل، وأن الجهاز الفني المصري لم يبلغنا بالأمر ودخلنا في حالة حزين شديدة خصوصا وأنه لم يتم ابلاغي بالنتيجة خلال المباراة رغم سؤالي الدائم “.

وأشار رواد وسائل التواصل الاجتماعي لاتهامه بالبحث عن فض يحة ، حيث كانت تفسيرات ميدو غير منطقية ، بينما بدا مرتبكًا أثناء البث المباشر ولم يستطع تذكر الحقائق.
مؤكدين أن تعادل الجزائر وزيمبابوي ومصر والكاميرون يعني أن الكاميرون والجزائر سيتأهلان برصيد 5 نقاط ، بينما ستحصد مصر أربع نقاط فقط ما يعني اقصائها.

بالإضافة إلى ذلك ، ففي المباراة الثانية ، لم تفز الجزائر بل خسرت بنتيجة 4-1 ، وكانت لديها نفس نقاط منتخب مصر ، لكنها تقدمت إلى الدور التالي مع الكاميرون بسبب المواجهة المباشرة نظرا لفوزها على منتخب الفراعنة ب 2-1.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *