مانشستر سيتي يباغت رياض محرز بورقة الرحيل والوجهة الى برشلونة رفقة حكيم زياش

مانشستر سيتي يباغت رياض محرز بورقة الرحيل والوجهة الى برشلونة رفقة حكيم زياش

فاجئ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نجمه الدولي الجزائري رياض محرز بعد أن هدده بمغادرة الفريق نهاية هذا الموسم.

وينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي في عام 2023 ، مما يسمح له بالتوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانضمام إليه في انتقال مجاني في الصيف التالي.

وكشف موقع “90 دقيقة” الإنجليزي، أن فريق مانشستر سيتي ليس مستعدًا لترك اللاعب مجانًا عند انتهاء عقده، حيث يخطط لبيعه الصيف المقبل إذا لم يتم تجديد عقده لفترة إضافية.

وكشف الموقع ذاته أن المدرب الإسباني ومدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يريد تمديد عقد “محرز” ، خاصة في الأشهر الأخيرة التي قدم فيها أداءً جيدًا.

وخاض رياض محرز 30 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم وسجل 18 هدفا وقدم سبع تمريرات حاسمة.

ويعد محرز هو ثامن أعلى لاعب في مانشستر سيتي يتقاضى أجرًا أسبوعيًا قدره 120 ألف جنيه إسترليني، حيث يعادل نفس الرقم مع المدافع الفرنسي إيمريك لابورت.

ويشار الى أن العميد الجزائري صاحب الواحد وثلاثين سنة، تحت ردار العديد من الأندية الأوروبية، ومنها نادي برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي.

في نفس السياق أشارت إكسبريس البريطانية، يضع خطة للفوز بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكد الصحفي الرياضي البريطاني المعروف فابريتسيو رومانو، أن النادي الإسباني بلوغرانا يسعى للظفر بخدمات لاعب الجناح فيران توريس، لكن حسب توقعه أن الصفقة لن تتم خصوصا، وأن فريق برشلونة يرفض تسريح اللاعب في الوقت الحالي.

وحسب رومانو، فإن حكيم زياش هو “الخطة ب” للباصا ، خصوصا مع ارتفاع القيمة السوقية لتوريس، والتي قد تتراوح إلى 60 مليون يورو.

ومشيرا في نفس الصدد أن انتقال حكيم زياش إلى برشلونة فرصة مثالية جدا، خصوصا وأن اللاعب المغربي يعاني في الوقت للحصول على مقعده كأساسي في تشكيلة النادي الإنجليزي تشيلسي، مما قد يرجح رحيله إلى فريق سيستخدمه كلاعب أساسي مثل نادي برشلونة الإسباني على سبيل المثال.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *