بعد تعرضه للعــ ـ ـنـ ـصــ ـ ـر يـ ـة قميص بلايلي يصنع الحدث في مزاد علني

بعد تعرضه للعــ ـ ـنـ ـصــ ـ ـر يـ ـة قميص  بلايلي يصنع الحدث في مزاد علني

كشف الموقع الرسمي لنادي بريست الفرنسي ، اليوم أن بريست وريمس سيرتديان قمصاناً عليها شعار “نحن متحدون ضد العــ ـ ـنـ ـصــ ـ ـر يـ ـة”، وذلك خلال مباراتهما دعماً لمحاربة كل أشكال التمييز والعــ ـ ـنـ ـصــ ـ ـر يـ ـة.

وبحسب المصدر ذاته ، يواصل الناديان ، اللذان يتعاونان مع الرابطة الفرنسية لكرة القدم ، تحقيقاتهما في محاولة للتعرف على مر تكب ي الإها نات التي تعرض لها الدولي الجزائري يوسف بلايلي في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي، والتي جمعت الفريقين الفرنسيين معا.

للإشارة ، واجه اليوم الأحد نادي رامس فريق ستراسبورغ، بينما واجه بريست فريق لوريون ، بينما لحساب الجولة 26 من الدوري الفرنسي.

وهي المباراة التي اكتفى من خلالها، الدولي الجزائري بلايلي بالمشاركة لثلاثين دقيقة فقط من عمر الللقاء، بعد استبداله من قبل مدرب الفريق الفرنسي، لعدم اقتناعه بمردود نجم الخضر، والبطاقة الحمراء التي تعرض لها زميله في الفريق.

في نفس السياق كشف موقع أونز مونديال الفرنسي عن بيع قميص لاعب بريست الجزائر يوسف بلايلي في مزاد علني بحوالي 600 يورو ، وذللك لهذف التبرع بعائداته للأعمال الخيرية.

ووقع النجم بلايلي على هذا القميص ، في انتظار إغلاق المزاد بحولي ثمانية، حيث من المتوقع أن تزداد قيمته أكثر.

وللتذكير ، زاد عدد متباعي مواقع التواصل الاجتماعي لنادي “بريست” الفرنسي بشكل ملحوظ بعد انضمام الدولي الجزائري، مما يبرز القيمة التسوقية للاعب، خصوصا بعد الأداء الرائع الذي أمضى عليه خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة رفقة ثعالب الصحراء.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *