حفيظ دراجي يعلق على خسارة المنتخب المغربي والمغاربة يردون عليه

حفيظ دراجي يعلق على خسارة المنتخب المغربي والمغاربة يردون عليه

في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا ال 33 للكاميرون ، واجه المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المنتخب المغربي، وهي المقابلة التي عرفت استبعاد أسود الأطلس من نصف النهائي على حساب منتخب الفراعنة.

جدير بالذكر أن المعلق الرياضي بقنوات بيين سبورت القطرية الجزائري “حفيظ دراجي” علق على أداء المنتخب المصري ، مشيرًا إلى أن فوز المنتخب المصري على ساحل العاج في ثمن النهائي لم يكن مصادفة ، وأشاد “حفيظ” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالمنتخب المصري، قائلا : “100 مليون مبروك لشعب مصر والجماهير المصرية والمنتخب المصري بالتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.في الكاميرون، وهاردلاك للمغرب وجمهوره.

الجدير بالذكر أنه عقب فوز المنتخب المصري على المنتخب المغربي سيواجه الفراعنة أمام منتخب الكاميرون في نصف النهائي، والذي من المقرر أن تقام على الساعة 9:00 مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءا في مكة المكرمة.

في نفس السياق سواجه المنتخب المغربي لحساب مباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة بدولة قطر، منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث حددت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 خطة المباراة النهائية والتي ستحدد الفرق الخمسة التي ستمثل القارة الافريقية في كأس العالم المقبلة.

حيث، أجريت القرعة يوم 22 يناير 2022 في دوالا بالكاميرون ، والتي أفرزت مواجه المنتخب المغربي لمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مارس المقبل حيت ستلعب مباراة الذهاب في الكونغو والإياب بالمغرب.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *