رياض محرز يستفز الجماهير الجزائرية بصور مع خطيبته عقب الخروج المدل من الكان

رياض محرز يستفز الجماهير الجزائرية بصور مع خطيبته عقب الخروج المدل من الكان

أثار لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، النجم الجزائري رياض محرز ، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

أثارت مجموعة الصور التي نشرتها زوجة محرز ، عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ، غضب المشجعين الجزائريين.

ونشرت تايلور وارد ، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، مجموعة من الصور لها برفقة محرز ، التقطت لها خلال عطلة قصيرة في جزر المالديف.

وأثارت الصور غضب الجماهير الجزائرية خاصة بعد أيام من إقصاء محاربي الصحراء من دور المجموعات بكأس إفريقيا للأمم التي تقام حاليا في الكاميرون.

خسرت حاملة اللقب الجزائر مباراتين أمام غينيا الاستوائية وكوت ديفوار ، لكن بنقطة واحدة بعد التعادل مع سيراليون ، ودّعت البطولة القارية في وقت مبكر بعد احتلالها ذيل دور المجموعات.
غضب مشجعو ديزرت ووريورز بعد تلقي الصورة التي نشرتها زوجة محرز ، متهمة اللاعبين بعدم احترام مشاعرهم بعد رحيلهم عن القارة السمراء.

بينما دافع بعض المشجعين عن اللاعب ، حيث يعتقد الفريق أن حياة محرز الخاصة لا علاقة لها بالمستطيل الأخضر ،وهي لا تخص أي شخص آخر.

ونشر رياض محرز رسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قبل أيام اعتذر خلالها للشعب الجزائري عن خيبة أمله بخروج الفريق من دور المجموعات بالكاميرون.

في خطابه ، أكد نجم مانشستر سيتي عزمه على استعادة نغمة الفوز مع زملائه ، بدءًا من مواجهة الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *