مانشستر سيتي ينوي التخلي عن رياض محرز وسان جيرمان ينوه بأشرف حكيمي

مانشستر سيتي ينوي التخلي عن رياض محرز وسان جيرمان ينوه بأشرف حكيمي

واجه النجم الجزائري “رياض محرز” أزمة مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي في الفترة التالية.

وسينتهي عقد محرز مع مانشستر سيتي نهاية الموسم المقبل ، مما يسمح له بالتوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانضمام إليه في الصيف التالي.

وكشفت صحيفة “مانشيستر إيفيننج نيوز” البريطانية ، في تقرير ، أن “محرز” لاعب مانشستر سيتي على وشك مواجهة أزمة بعد رفض النادي البريطاني طلب اللاعب الجزائري تجديد عقده.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رغبة مانشستر سيتي في تمديد عقد “رياض محرز” لفترة من الوقت حيث يتطلع النادي إلى حسم الوثيقة قبل أن يتمكن اللاعب من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة بطل الدوري الممتاز تفضل الانتظار قبل تجديد للاعب الجزائري لبعض الوقت في المستقبل.

يأتي التغيير المفاجئ حيث يريد السيتي التأكد من عدم انخفاض مستوى اللاعب ، خاصة أنه سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين في فبراير.

وفي نفس الواقعة شبيهة بحالة اللاعب المصري “محمد صلاح” ، الذي يواجه أزمة تجديد عقده مع نادي ليفربول ، الذي من المقرر أن ينتهي عقده نهاية الموسم المقبل.

يذكر أنه نظرا لاعتماد المدرب الإسباني “جوارديولا” على المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” في وسط الجناح الأيمن ، والتي تم من خلالها استبعاد “محرز” من تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية هذا الموسم.

في نفس الصدد بعد الأداء الرائع الذي قدمه الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس مم الإفريقيا، احتفى النادي الباريسي بهذا الإنجاز، وسبق ونشر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي تدوينة أشار من خلالها أن حكيمي هو أفضل ظهير أيمن في العالم وأنه يفتخر بها.

المعتصم البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *