باريس سان جيرمان يريد رياض محرز.. وحكيم زياش يتخد قراره النهائي

باريس سان جيرمان يريد رياض محرز.. وحكيم زياش يتخد قراره النهائي

تتطلع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لعدد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم ، من بينهم نجم الجزائر وجناح مانشستر سيتي رياض محرز ، على أمل تأمين خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب موقع “كرة القدم” الفرنسي ، فإن باريس سان جيرمان يحاول ، مراقبة موقف محرز في مانشستر سيتي ، بعد أن أصبح الخيار الثاني لخطة المدرب بيب جوارديولا ، بسبب تألق جاك غريليش وبيرناندو سيلفا هذا الموسم.

وأضاف أن الرياض محرز لم يعد يكتفي بلعب دور ثانوي في السيتي ويريد المغادرة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، على الرغم من انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو لسنة 2025.

وأوضح أن باريس سان جيرمان يرى أن رياض محرز أفضل بديل لنيمار دا سيلفا وليونيل ميسي ، إذا غادروا فرنسا الصيف المقبل فيـ “ميركاتو” الموسم القادم، وأنه يمكن أن ينافس الموهوب كيليان مبابي وصناعة ثنائي مهم مع الدولي الفرنسي.

وأضاف أن إدارة باريس سان جيرمان تدرك جيدًا أنه سيكون من الصعب إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن خدمات رياض محرز الصيف المقبل ، لذا فهم مستعدون لدفع 25 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وخلص إلى أن باريس سان جيرمان جاهز للجلوس على طاولة المفاوضات مع مانشستر سيتي ، لكن لا يزال أمامه عمل في الفترة الحالية لإقناع النجم الجزائري رياض محرز بقبول مشروع خاص للموسم المقبل ، يشارك فيه الفرنسيون حرصهم على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

في نفس السياق اتخذ النجم المغربي حكيم زياش قراره النهائي بعد خروج ناديه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وكشف موقع “ فوتبول إنسايدر ” البريطاني ، أن حكيم زياش قرر الرحيل عن تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، مع بقاء باريس سان جيرمان على رأس قائمته لأنه يريد خوض تجربة الدوري الفرنسي.

وأضاف أن اسهم حكيم زياش في إدارة باريس سان جيرمان ، التي اقتربت من تأمين خدماته في سوق الانتقالات الشتوية الماضي بسبب تأخر ادارة تشيلسي في إرسال العقد في الوقت المناسب ، لا تزال مرتفعة ، في “ميركاتو” القادم.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *