كريستيانو رونالدو يكشف سرا بينه وحمد الله ويعتبره مهاجم من طينة الكبار

كريستيانو رونالدو يكشف سرا بينه وحمد الله ويعتبره مهاجم من طينة الكبار

واصلت العقدة المغربية ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، مؤخرا، بدءا من كأس العالم 2022 واستمرارا في المنافسات السعودية.

وواصلت لعنة المغرب مطاردة كريستيانو رونالدو في الملاعب السعودية، بعد انتقاله للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن مهمة رونالدو سهلة، فإنه اصطدم باستمرار العقدة المغربية التي ضربته في كأس العالم.

وتمثلت العقدة الأولى في النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، الذي حرم رونالدو من الفرحة مرتين بعد سقطة كأس العالم.

رونالدو سقط بنتيجة 1-3 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، قبل أن يتلقى الخسارة الثانية بهدف نظيف في الدوري المحلي، وذلك على يد الاتحاد بقيادة حمدالله.

حيث أكد رونالدو أن حمد الله مهاجم من طينة الكبار.

مغربي الآخر منير المحمدي، حارس مرمى الوحدة، أسهم بقوة في حرمان رونالدو من الوصول لنهائي كأس الملك، بعدما تصدى للعديد من الكرات الخطيرة أمام “صاروخ ماديرا”.

وقاد المحمدي الوحدة للتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة منذ 53 عاما، عقب الفوز على النصر 1-0 في نصف النهائي، حيث تصدى لهدفين محققين من اللاعب البرتغالي.

وبذلك، فإن رونالدو خسر كأس العالم على يد المغرب، وخرج من كأس السوبر وفقد صدارة الدوري على يد حمدالله، ثم ودع كأس الملك أمام المحمدي في عقدة مغربية لا تنتهي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *