السنغال يكبد الجزائر هزيمة قاسية امام جماهيره .. وبلماضي يعلق على الآداء

السنغال يكبد الجزائر هزيمة قاسية امام جماهيره .. وبلماضي يعلق على الآداء

تعرض منتخب الجزائر للشباب، لهزيمة قاسية على يد نظيره السنغالي، بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب نيلسون مانديلا، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا لأقل من 17 عاما، التي تحتضنها الجزائر.

ثلاثية المنتخب السنغالي وقعها عمارة ضيوف في الدقيقتين 45+4، و، 61، وممادو سوان (ق86).

وبهذه النتيجة، رفع منتخب السنغال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد المحاربين عند 3 نقاط في المركز الثاني.

ودخل المنتخب السنغالي، المباراة من دون مقدمات، وشكل أول تهديد على مرمى المنتخب الجزائري في الدقيقة 14، عندما مرر ساديو كرة لسال الذي انفرد بالحارس حماش، وسدد بقوة والأخير حول الكرة إلى الركنية.

وحرم الحارس السنغالي المحاربين، من التقدم بالنتيجة، في الدقيقة 25، عندما تصدى لتسديدة فرحات من بعد 25 مترا، قبل أن تصل الكرة الذي شتيوي، الذي أهدرها.

وأنقد بن علي، الجزائر من هدف محقق في الدقيقة 31، عندما أبعد رأسية ديالو، من على خط المرمى.

وأثمر الضغط السنغالي عن هدف السبق، في الدقيقة 45+4، عبر القائد ضيوف الذي استغل خطأ فادحا من الحارس الجزائري، وبرأسية مخادعة يفتتح باب التهديف.

وعاد القائد ضيوف، في الدقيقة 61، لزيارة الشباك الجزائرية، عبر ركلة جزاء، أعلنها الحكم إثر تدخل من الحارس حماش على المهاجم عمر سال.

رد فعل منتخب الخضر، جاء في الدقيقة 66، عندما استلم يونس فرحات، كرة على مشارف منطقة العمليات، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية صدها الحارس السنغالي.

وأطلق ممادو سوان، هدف الرحمة على دفاع الخضر، في الدقيقة 86، عندما تابع تمريرة زميله ضيوف داخل منطقة العمليات، وبتسديدة أرضية يسكن الكرة الشباك.

وعلق مدرب المنتخب الجزائري الأول جمال بلماضي، جول آداء منتخب شباب بلاده، أن مستوى اللاعبين كان سيئا جدا ويجب تدارك الموقف في المباراة القادمة.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *