إبنة اخت صباح”الشحرورة” ..خبر وفاة هويدا منسي اشاعة

إبنة اخت صباح”الشحرورة” ..خبر وفاة هويدا منسي اشاعة

نفت من خلال تدوينة نشرتها في حسابها الرسمي على “فايسبوك”، الفنانة جانو فغالي، إبنة اخت صباح”الشحرورة” خبر وفاة هويدا منسي إبنة الفنانة صباح، وعبرت قائلة: “اشاعة، اشاعة، اشاعة. موضوع هويدا اشاعة”.. “خالتي كانت كلّ شوية اشاعة انها رحلت عن عالمنا ودلوقتي هويدا بعد الشر عليها. احنا ناس بنحب الناس وبنحب الحياة مش بقدر افهم الناس دي خالص، ربنا يسعدهم ويبعدهم ويحطوا نفسهم مكاننا اكيد عندهم قرايب بيحبوهم ومش حيحبوا ان يجرالهم حاجة. دا لو عندهم قلب واحساس أصلاً اصل الناس دي بحس ان بدل قلب عندهم صخرة”.

وأضافت “للأسف ما فيش فايدة في الناس المريضة دي، مريضة بالحقد والكره بجد ربنا يشفيهم. الحمد لله الذي عافاني من ما ابتلاكم به من حقد وغل وكره وغيرة، و زادت قائلة “يعني عائلتي زاعجكم وجودها في ايه؟ لازم يكون فيه قانون رادع للإشاعات دي. يعني لما الاسطورة صباح رحلت عن عالمنا ارتحتوا؟ كانت زاعجاكم قوي ليه؟ ربنا كبير”.

من الواضح أن جانو فغالي متأثرة من الإشاعات لكونها كانت تعاني منها مع خالتها صباح ، و لازالت مستمرة مع إبنتها هويدا، ليست فغالي الوحيدة التي تعاني من إطلاق إشاعة وفاتها بل فنانون كثيرون ضحية هذا الأمر دون العلم من يقوم بتسريب هذه الإشاعات و ما الغرض من ذلك.

لمياء مصواب

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *