رياض محرز يتزوج للمرة الثانية سرا.. وطليقته جوهال تـ سـ ـتـ فـ ـزه من جديد

رياض محرز يتزوج للمرة الثانية سرا.. وطليقته جوهال تـ سـ ـتـ فـ ـزه من جديد

أفادت وسائل إعلام بريطانية ، الجمعة ، أن نجم وعميد منتخب الجزائر ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز ، عقد قرانه على عارضة الأزياء تيلور وارد بأسلوب إسلامي في حفل صغير وبسيط.

وبحسب تقرير لصحيفة “صن” البريطانية ، ظهر العروسين في الحفل مرتدين فستانًا أبيض ، وبعد الحفل كرر الزوجان كلمة “قبول” ، ما يعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات.

وتقول الصحف البريطانية إن رياض محرز وتايلور وارد سيعقدان مراسم ثانية لإضفاء الشرعية على زواجهما في المملكة المتحدة.

وأضاف نفس المصدر أن محرز وتايلور “تزوجا قانونيا بموجب الشريعة الإسلامية بعد زواجهما نهاية العام الماضي” ، مشيرا أن “الزفاف كان بسيطا لكن مميزا”.

زأثار غياب كابتن المنتخب الجزائري عن مباراة غانا الودية جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث شكك نشطاء في عدم مشاركته ، فيما نشرت خطيبته تيلور فيديو معه في مركز تجاري بإمارة دبي.

وبعد 16 شهرًا من الصداقة ، احتفل رياض بخطوبته على تايلور في يونيو الماضي بخاتم قيمته 400 ألف جنيه إسترليني في جزيرة ميكونوس اليونانية.

في نفس السياق سبق وعلقت طليقة محرز ذات الأصول الهندية ريتا جوهال حول هذه العلاقة مشيرة أن الشخص الذي أصبح عليه محرز اليوم لم يكن هو الشخص الذي التقت به قبل الشهرة والثروة والذي ضحّت من أجله والذي وصل بها حد تغيير معتقدها الديني لأجله على حد قولها.

وتعول الجماهير الجزائرية على رياض محرز لقيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية عندا يستهل مشواره بالبطولة بمواجهة منتخب سيراليون ابتداء من الثلاثاء المقبل، بينما سيلتقي منتخب ساحل العاج مع منتخب غينيا الاستوائية ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *