جلالة الملك لفريق الرجاء: تتويجكم باللقب القاري فخر لنا وللشعب المغربي قاطبة

جلالة الملك لفريق الرجاء: تتويجكم باللقب القاري فخر لنا وللشعب المغربي قاطبة

أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع رئيس نادي الرجاء الرياضي رشيد الأندلسي ومدرب الفريق سعد الشابي ، بعد فوز ممثل كرة القدم المغربية بكأس الإتحاد الإفريقي وأبلغهم بأحر التهاني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانيه الحارة للنادي البيضاوي وكافة مكوناته بما في ذلك الإطار الإداري والفني والجمهور على هذا التاج القاري الذي يستحقه.

وأشاد جلالته بالإنجاز العظيم والرائع الذي حققته الكرة المغربية ، والذي جاء نتيجة الجهود الدؤوبة التي بذلها أعضاء الفريق في جميع مراحل البطولة الإفريقية ، فضلا عن انضباط اللاعبين وروحهم التنافسية العالية.

كما أعرب جلالته عن اعتقاده بأن هذا الفوز سيشجع بقوة أعضاء النادي البيضاوي على مضاعفة جهودهم وتحقيق المزيد من الإنجازات ، إضافة إلى ألقابه الغنية في البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

وفي هذه المكالمة ، وبعد المباراة أمام شبيبة القبايل الجزائري على ملعب كوتونو “الصداقة” بدولة البنين ، كلف الملك محمد السادس رئيس النادي ومدربه بنقل التهاني للاعبين والطاقم الفني والطبي والإداري وجماهير الفريق، بعد هذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي والشعب المغربي قاطبة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *