حفيظ دراجي يـ ـغـ ـ ضـ ـب الجزائريين بتغريدة قوية تدفاع عن المغرب

حفيظ دراجي يـ ـغـ ـ ضـ ـب الجزائريين بتغريدة قوية تدفاع عن المغرب

تأكيد مفصل لموعد إعلان الدولة المضيفة لكأس الأمم الأفريقية 2025 ،حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد إعلان الدولة المضيفة لكأس الأمم الأفريقية 2025 ،

وبعد انسحاب منظمتها غينيا كوناكري ، لأنها غير مستعدة بعد لاستضافة مونديال إفريقيا اضطر الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي ، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إلى الرضوخ لضغوط الجزائر أثناء استضافته لكأس إفريقيا للمحليين، من خلال تأجيل الموعد المقرر أصلاً في 10 فبراير في منظمة CAN للإعلان عن البلد الذي سيحل محل غينيا كوناكري.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الإعلان عن استضافة كأس الأمم الأفريقية يوم 15 مارس ، خلال مؤتمر الفيفا المقرر تنظيمه في رواندا الشهر المقبل.

ويعد هذا هو موعد التصويت في اجتماع المكتب التنفيذي لـ CAF لاختيار الدولة التي سيتم تكريمها لتنظيم الكان.

وعلمت “مصادر ” أن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي أرجأ إعلان منظم كأس الأمم الأفريقية 2025 يوم 10 فبراير بسبب حضوره بالمغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

وبعد النجاح الباهر الذي حققه تنظيم كأس العالم للأندية، كسبت المملكة المغربية نقاطا إضافية في طريقها للظفر بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025.

وحسب منابر إعلامية عالمية، أكدت أنه لم تبقى الا مسألة وقت ليتم منح المغرب شرف تنظيم هذه التظاهرة الإفريقية،

وعرفت هذه الإشارات جدلا واسعا داخل أروقة الإعلام الجزائري، الذي لم يتقبل خسارة تنظيم كأس أمم افريقيا ومنحها للمغرب.

في نفس الصدد اعترف الإعلامي الجزائري بقنواة بيين سبورت حفيظ دراجي، باستحقاق المغرب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025، معتبرا أن المملكة حسمت فوزها بشرف تنظيم البطولة، وذلك محاولة منه للضغط على أعضاء الاتحاد الإفريقي لترجيح كفة الجزائر.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *