شبيبة القبائل يخيب آمال تبون والرجاء أبرز هيمنة المغرب على دول الجوار

شبيبة القبائل يخيب آمال تبون والرجاء أبرز هيمنة المغرب على دول الجوار

عبر المدرب الفرنسي لشبيبة القبايل دينيس لافين أن عناصره كانو قلقون ومتوترون للغاية بشأن المباراة النهائية ما لم يسمح لهم بالدخول في المباراة بسلاسة.

واستقبل وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سباق فريق شبيبة القبايل العائد من كوتونو ، عاصمة بنين ، بمطار هواري بومدين الدولي.

وفي تصريح للقناة الأولى الجزائرية ، قال الوزير: “شباب القبايل حقق إنجازًا في الوصول إلى المباراة النهائية” ، وأن شبيبة القبايل ساهم في تسويق صورة مشرفة عن كرة القدم الجزائرية”.

في نفس السياق تلقى نادي الرجاء الرياضي ، يوم أمس الاثنين ، رسالة تهنئة من جلالة الملك محمد السادس, بعد فوزه بكأس الاتحاد الافريقي على حساب شبيبة القبايل الجزائري 2-1 في المباراة النهائية.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن تهانيه الحارة للنادي البيضاوي وكافة مكوناته ، بما في ذلك الإطار الإداري والفني ، وكذلك للجمهور على هذا التاج القاري المستحق.

وأشاد جلالته بالإنجازات العظيمة والرائعة التي حققتها الكرة المغربية والتي جاءت نتيجة الجهود الدؤوبة للاعبين في جميع مراحل البطولة الإفريقية ، ونتاج الانضباط الصارم والروح التنافسية العالية للاعبين.

كما أعرب جلالته عن اعتقاده بأن هذا الفوز سيشجع بقوة أعضاء نادي الدار البيضاء على بذل جهود حثيثة وتحقيق المزيد من النتائج بالإضافة إلى الألقاب الثرية في البطولات الإقليمية والعابرة للقارات والدولية.

كما توصل الرجاء الرياضي بالتهنئة من العديد من المسؤولين والمؤسسات كوزارة الداخلية والخارجية وكذلك أغلب الأحزاب المغربية.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *