أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جزائريون يها جمون عبد السلام وادو ويتهمو نه بإقصاء منتخب بلادهم من كأس العالم

جزائريون يها جمون عبد السلام وادو ويتهمو نه بإقصاء منتخب بلادهم من كأس العالم

ها جم رواد موقع التواصل الاجتماعي الجزائري الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو ، واصفين إياه بأنه نذير شؤم على منتخب الجزائري.

ونسب جزائريون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، معاناة منتخب الجزائر على مستوى النتائج، راجع منذ أن أشاد عبد السلام وادو بمستوى مننتخب الخضر

وأشار البعض إلى أن وادو بأنه “نذير شؤم” للمنتخب الجزائري، وبسببه تم إقصائه من نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، واقصائه كذلك من نهائيات كأس العالم القادمة، على يد منتخب الكامرون في المباراة الفاصلة الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ولا تزال شوارع كرة القدم الجزائرية تنتظر قرار المدرب جمال بلماضي، بالبقاء أو الرحيل عن المنتخب الجزائري، خصوصا بعد إخفاقه في التأهل لكأس العالم في قطر وفشله في الإحتفاظ بلقب كأس افريقيا في الكاميرون ، لذلك يبقى السؤال حول استمراره أو رحيله هم كل الجزائريين، على الرغم من أن عقده لا يزال ساريًا.

ولكن نظرًا للدعم الساحق من الإتحاد والجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية ، أفسح المجال لجميع التفسيرات والتكهنات والإمكانيات للاعتقاد بأن الجميع يتحمل مسؤولية الإخفاق،

وفي هذا الصدد أشار الإعلامي الجزائري بقنوات بيي سبورت القطرية حفيظ دراجي، أنه من الضروري مواصلة بلماضي عمله بكتيبة المنتخب الجزائري في الوضع الحالي، مشيرا للعمل العظيم الذي قام به لأكثر من ثلاث سنوات.

بينما يعتقد بعض الإعلاميين والمحللين الآخرين أنه فشل في تحقيق أحد أهدافه ، يجب عليه الاستقالة وبناء ثقافة الرحيل عندما يفشل ، وإفساح المجال لقلب الصفحة ووإعطاء نفسآخر للمنتخب الجزائري.

وأكد دراجي، أن أنصار رحيل بلماضي، يرون أن الرجل مسؤول عن تراجع أداء اللاعبين في الفترة السابقة ، لأنه أصر على اختياره الخاطئ للتشكيلة والتكتيكات اللعب، مما أدى لخروجه من الدور الأول، من كأس الأمم الإفريقية السابقة وخروجه في الثواني الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ، مردفا أن بعض المراقبين يحملون جمال بلماضي مسؤولية الآداءالباهث، باعتيباره على رأس هرم كتيبة الخضر، وأن صلاحيته انتهت وقد جاء وقت التغيير وتحديث نفس جديد وضخ منتخب الخضر بلاعبين شباب.

منبربريس

شاهد أيضاً

“قناص” جزائري يثير السخرية بدورة الألعاب المتوسطية.. ورواد شبهوه بلعبة “البابجي” الشهيرة

شهد حفل حفل افتتاح الألعاب المتوسطية بالعاصمة الجزائرية “وهران 2022” ، حدثا “مثيرا للجدل” ظهر …

تيري هنري” يصـ ـدم “رياض محرز” بهذا التصريح.. وجزائريون يطالبون استبعاده بسب “الدبوز”

كشف نجم منتخب فرنسا السابق تييري هنري عن أفضل 3 لاعبين في تاريخ الجزائر متجاهلا …

“سان جيرمان” يقدم عرضا خياليا لرياض “محرز” ليلعب بجوار “حكيمي” و “ميسي”

يرسم نادي الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان خططا ثلاثية الأبعاد للتعاقد مع نجم مانشستر …

رسميا “رياض محرز” خارج “السيتي”.. ليعود الى “مراكش” مرة أخرى رفقة “حكيمي” و”مبابي”

أفادت تقارير إخبارية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد للتضحية بنجمه الجزائري رياض محرز. وقال …

إعتزال “رياض محرز”.. والجزائر تغري “خليلوزيتش” لتدريب الخضر عوض “بلماضي”

أفادت تقارير إعلامية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف، قدمت عرضا للمدرب الوطني المغربي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *