جماهير السيتي تسخر من “رياض محرز” وتحمله مسؤولية ضياع البطولة وتدفعه للرحيل

جماهير السيتي تسخر من “رياض محرز” وتحمله مسؤولية ضياع البطولة وتدفعه للرحيل

تعرض النجم الجزائري رياض محرز ، نجم مانشستر سيتي ، للسخرية والانتقاد بعد أن أضاع فرصة ثمينة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وفي الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، التي انتهت بالتعادل 2-2 بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد ، كاد الفريق السماوي أن يسجل هذف في الدقائق الأخيرة، لكن رياض محرز ضيعة فرصة نادرة بهدف حاسم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واتفق مشجعو مانشستر سيتي وليفربول على أن إهدار محرز اللهدف بطريقة غريبة، ترك السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال على أرض الملعب حيث يرى مشجعو السيتي أنه لو سجل الهدف وفازو بالمباراة لحسمو اللقب لصالحهم، كما أكد مشجعو الريدز نفس الأمر، وشكر عميد منتخب الجزائر محرز على إهدار الفرصة.

واتهم العديد من مشجعي مانشستر سيتي مسؤولية عدم الفوز لمحرز بإهداره كرة من ذهب، حيث غرد أحدهم على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتويتر: “الدوري الإنجليزي كان على قدم محرز اليسرى ، لكنه طرده بعيدًا”.

وكتب حساب آخر ، مع بعض السخرية والحسرة: “مع تبقي 15 ثانية ، المباراة والموسم مستمران ، ورياض محرز يقرر ركل الكرة خارج أرضية الملعب … لا أصدق عيني”.

ووصف مشجع آخر المشهد قائلا: “رياض محرز أتيحت له فرصة عضينة كانت ستحسم كل شيء وستهدينا لقب الدوري لكن رياض رفع الكرة عالية فوق العارضة.. واو غريب أمره”

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *