فيديو.. “رياض محرز” يغضب الصحافة الجزائرية ويقول لمعجب “ابتعد لا تـ ـلم_سـ ـني”

فيديو.. “رياض محرز” يغضب الصحافة الجزائرية ويقول لمعجب “ابتعد لا تـ ـلم_سـ ـني”

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الجزائر، مقطع فيديو لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجزائري الدولي رياض محرز وهو يـ ـ ـسـ ـ ــ ـي ء لصحفي جزائري، أثناء وصول وفد المنتخب الجزائري إلى ولاية وهران، استعدادا للمبارتين الوديتين ضد المنتخب النيجيري والمنتخب الغيني، وهذا الفعل سبق وتكرر مع اللاعب الدولي سليماني، الذي بدوره أغضب صحفيين جزائريين في الجزائر العاصمة بالمطار الدولي مع انتظار وصول لاعبي ” منتخب الخضر”.

وبحسب متابعين ومعلقين على هذا الفيديو المنتشر، يبدو رياض محرز متو ترا جدا وهو يرد على مراسل (لم يظهر في الفيديو) بطريقة غير حميدة وبـ ـ ـتـ ـعــ ـ ـ ـالي كبير (وهذا واضح في تعابير وجهه) ،حيث قال له جم مانشستر سيتي “ابق حيث أنت”، واعتبرها العديد من المتابعين فعل غير مقبول جديد للصحافة الجزائرية.

بعد ذلك ، سـ ـ ـخـ ـ ر نجم برست الفرنسي إسلام سليماني من المراسلين الذين كانوا ينتظرون طويلا في مطار الجزائر الدولي ، وأجاب: “لم أطلب منكم أن تنتظروني …. .. هذه ليست مشكلتي”.

وكان محرز قد تعرض لانتقا دات شديدة من قبل الجماهير الجزائرية بعد هذا التصرف ، خاصة أن “عصـ تبيـ ـته” و “غـ ضـ ـبه” كانت واضحة للغاية وانعكست في طريقة تعامله مع الجماهير والإعلام منذ وصوله إلى الجزائر ، كما يثبت الفيديو، وبحسب المحللين ، بعد وصوله إلى مطار الجزائر ويتعامل مع الجميع بـ”تع
ال ” كبير كما أوضحت الصور التي انتشرت بعد مع مطالبة الجماهير الحاضرة بصور تذكارية والتي لم يبتسم من خلالها إطلاقا، وانـ ـ ـفعـ ـ ـل من محاولة بعضهم لمسه.

وبحسب المحللين ، فقد عانى محرز من فترة صعبة للغاية في مانشستر سيتي منذ بداية الموسم ، الأمر الذي أثر بشكل كبير على معنوياته ، حيث أصبح بديلاً في اختيار المدرب جوارديولا لأنه لم يعد ينافس بانتظام في مباريات”النادي السماوي ” في مختلف المسابقات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *