تصريح قوي من “أبوتريكة” حول “محرز” يغضب جمال بلماضي.. ورياض يدخل في أز مة

تصريح قوي من “أبوتريكة” حول “محرز” يغضب جمال بلماضي.. ورياض يدخل في أز مة

عدم اعتماد فريق مانشستر سيتي لكرة القدم على رياض محرز الجزائري بسبب اختيارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، الأمر الذي أثار جدلاً محتدمًا بين نجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة والمدرب الجزائري جمال بلماضي.

وبعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي ، أرسل أبو تريكة رسالة إلى رياض محرز بعد هو عدم الاعتماد عليه قائلاً: “على محرز أن يفعل شيئًا مشابهًا لقرار رحيم سترلينج بالرحيل (من مانشستر سيتي)” والذهاب لتشيلسي، بعض الأندية تريد محرز ، مثل أرسنال وتشيلسي ، لكنه يفضل البقاء (من مانشستر سيتي) “.

وأضاف نجم الأهلي المصري السابق: “لكي يعود محرز إلى مستواه المعتاد ، عليه أن يلعب ست أو سبع مباريات ، وهو ما لم يحصل عليه الآن”.

وقال بلماضي ، ردا على أبو تريكة، في بيان صادر عن صحيفة “النهار” الجزائرية أمس الأحد: “أحترم كثيرا النجم ابو تريكة لقد لعب لفريق (الأهلي) العريق منذ سنوات وسجل الكثير من الأهداف معه ومع المنتخب المصري”.

وأضاف: “أبوتريكة قدم الكثير لكنه لم يلعب بمستوى عال مثل محرز، يواجه محرز منافسة كبيرة في فريقه وهذا طبيعي ، لا أحد يستطيع أن يفكر في موقفه ، فرياض اضافة كبيرة للمنتخب الجزائري وهذا شيء الجيد لنا ”

ولعب محرز مع مانشستر سيتي في 9 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، لكن في معظمهم دخل من مقاعد البدلاء ولم يسجل او يصنع أي هدف، وشارك النجم الجزائري في 47 مباراة الموسم الماضي وأحرز 24 هدفا، وصنع تسعة أهداف.

في نفس السياق تحدث المدير الفني للمنتخب الخضر جمال بلماضي عن البداية الصعبة لرياض محرز لموسم 2022/2023 في مانشستر سيتي.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي “إن قائد “الخضر” في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يبدأ بالشكل المتوقع، محرز يمر بوقت عصيب عليه أن يقلب الموازين”.

وتابع: “محرز قدم الكثير ، لكنه ليس في أفضل حالاته ، حتى في آخر مباريات المنتخب”.

وأشارت عديد من المنابر الإعلامية أن رياض محرز دخل في أز مة بعد التهميش غير المبرر من طرف غوارديولا، مشيرة أن السبب راجع بالأساس الى الإعتماد على ايرلينغ هالاند.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *