سترلينغ: “حكيم زياش” أفضل من “محرز” لهذا السبب.. وهيمنة “مغربية” على ترتيب نجوم العرب

سترلينغ: “حكيم زياش” أفضل من “محرز” لهذا السبب.. وهيمنة “مغربية” على ترتيب نجوم العرب

يمر نجومنا في الخارج بموسم صعب للغاية ، يبذلون خلاله قصارى جهدهم للفوز بالألقاب والمجد لأنفسهم وللبلدان العربية في الملاعب الأوروبية.

وقيمت صفحة GOAL ، النجوم العرب المحترفة في الخارج أسبوعيًا في خمس بطولات كبرى (الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والألمانية) ، لكل منها عامل نقاط خاص به بناءً على شدة المنافسة.

وعادت تصنيفات النجوم العربية التي اتبعتها في الموسم الماضي بنفس التفاصيل هذا الموسم ، حيث يعتمد المهاجمون على الدقائق التي لعبوها ، والتسديدات ، والأهداف ، والصفقات ، بينما يسجل لاعبو الوسط من خلال التمريرات المتقطعة والخطيرة ، يصنع المدافعون وحراس المرمى الفارق. الشبكات النظيفة والهجمات التي أفسدها الجميع ، والعديد من المعايير الأخرى التي لا نريد إزعاجك بها.

وعرضت الصحيفة الرياضية النتائج النهائية والتشكيلة الحالية بالأرقام بعد الأسبوع السابع من الموسم الثاني ، والجدول الزمني النهائي الذي سيتم تحديثه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وعرفت القائمة هيمنة اللاعبين الدوليين المغاربة وتصدرهم نتيجة الترتيب، بحكم القيمة الفنية التي يقدمنوها بفرقهم الأوروبية، كأشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان ودوره الأساسي بالفريق الفرنسي رفقة ليونيل ميسي ومبابي ونيمار، ويليه حكيم زياش الذي رغم عدم اشراكه كاساسي في فريقه الإنجليزي تشيلسي لكن في كل فرصة تقدم له يكون حاسما، كما عرفت القائمة تواجد سفيان بوفال المحترف في نادي أنجيه الفرنسي والقائمة طويلة.

في نفس السياق عبر رحيم ستيرلينغ اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي، في احدى المواقع الرياضية، أن الدولي المغربي حكيم زياش أحسن لاعب افريقي مهاري وبالنسبة له زيتش أفضل من الجزائري رياض محرز.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *