“غوارديولا” يهد د “رياض محرز” بسبب “هالاند” والجزائري يرد.. وناد عالمي يريد “زياش”

“غوارديولا” يهد د “رياض محرز”  بسبب “هالاند” والجزائري يرد.. وناد عالمي يريد “زياش”

تسبب نجم المغرب ولاعب تشيلسي حكيم زياش في حدوث انقسام في أروقة مانشستر يونايتد.

وكشف مراسل من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن إريك تينج هاج مدرب مانشستر يونايتد طلب ضم زياش في الانتقالات الصيفية.

وأضاف: “لكن قسم التوقيع في مانشستر يونايتد لم تعجبه فكرة التعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاما ، الأمر الذي منعه من الانضمام”.

وحقق زياش مسيرة ناجحة في أياكس أمستردام تحت قيادة إريك تين هاج من 2017 إلى 2020 ، حيث فاز خلالها بالثنائية المحلية وأقصى ريال مدريد ويوفنتوس بعد الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

وانضم اللاعب المغربي الدولي إلى تشيلسي في صيف 2020 وخاض 83 مباراة مع البلوز وأحرز 14 هدفا وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

في نفس السياق استأنف ميلان محادثاته مع تشيلسي للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية أن ميلان أعاد التفاوض مع تشيلسي بشأن إعارة زياش ، وهذه هي المحاولة الأخيرة للتعاقد مع اللاعب.

وأضافت أنه في حين أنه سيكون من الصعب على الفريقين التوصل إلى اتفاق ، رغم أن زياش يأمل في الانتقال إلى ميلان بعد أن سئم وضعه في تشيلسي حيث كان غائبًا عن الواجهة في الفريق الندني.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عبئًا على تشيلسي حيث استبعده المدرب توماس توخيل خاصة هذا الموسم ، والذي شهد على تعاقدات جديدة على حساب فرص زياش في اللعب.

في نفس السياق وجه بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، رسالة خفية إلى نجمه الجزائري رياض محرز في بيان مفعم بروح الدعابة ، منح نقاطًا لنجمه الصاعد إيرلينج بروت هالاند.

وقال جوارديولا: “تعجبني الطريقة التي ينفذ بها هالاند ركلة الجزاء ، فهو شخص مباشر ويرفض السماح لأحد زملائه باللعب مكانه، وفي حالة تقدم أحدهم نحوه سيتوجه نحوه و يل كم ه، لديه الثقة في النفس والطموح والتفكير وهذا ما يعجبني”.

وأشاد مدرب إسبانيا بالمهاجم الجديد بعد تسجيله هدفين في الأسبوع الافتتاحي للدوري الممتاز وقاد فريقه إلى ثلاث نقاط ضد مضيفه وست هام ، فيما غاب محرز الجزائري عن رسمية المباراة مرة أخرى واكتفى بالدخول في الدقائق الأخيرة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *