أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “يوسف بلايلي” يتعرض لإنتقا دات شديدة من مدربه.. و”أوناحي” و”بوفال” يتألقون

“يوسف بلايلي” يتعرض لإنتقا دات شديدة من مدربه.. و”أوناحي” و”بوفال” يتألقون

بعد خسارته أمام فريق لانس في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي 1 ، انتقد مدرب فريق بريست الفرنسي ميشال دازكاريان لاعبيه ، مؤكدا أنهم افتقدوا للمردود البدني والذهني طيلة أشواط المباراة، ومبتعدين كل البعد عن مهاراتهم المعروفة.

وحسب وسائل اعلامية فرنسية، فإن التصريحات موجهة أساسًا إلى اللاعب الجزائري الدولي يوسف بلايلي.

وخسر ستاد بريست 3-2 أمام لينس الأحد الماضي، ولعب نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي لمدة 74 دقيقة لكنه لم يقدم الكثير بحسب المحللين ووسائل إعلام فرنسية وكذلك فئة عريضة من جمهاهير النادي ، الذين أثاروا انتقادات شديدة للمدرب الفرنسي.

ونقل موقع “أونز مونديال” الفرنسي ، تصريحات داز كاريان مدرب نادي بريست بعد مباراة لانس، والذي وجه انتقادات واضحة للاعبيه. قال فيها: “نحن ضعفاء من الناحية الفنية”، وزاد في نفس الصدد: لم نكن جيدين طوال المباراة خصوصا من الناحية الهجومية”، وأضاف: “بعض اللاعبين لا يؤدون بشكل جيد وعندما يكون العديد من لاعبيك دون المستوى يصعب الفوز بالمباريات”.

وأكد الموقع الفرنسي أن النجم الجزائري بلايلي كان الهدف الأول والمباشر من هذه الانتقادات، في وقت ينتظر فيه كثير من المتابعين ظهوره بشكل جيد في النسخة الحديثة من الدوري الفرنسي.

وحصل الدولي الجزائري على أسوأ تنقيط في في المباراة (3 من 10)، حسب صحيفة ليكيب الفرنسية، حيث أن العديد من المتابعين يشبهون بداية نجم الترجي التونسي السابق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية ميركاتو ، قبل أن يشاد به على نطاق واسع للمستوى المتميز الذي قدمه في الجولات القليلة الأخيرة من اادوري.

وسيرد نجم الخضر على كل تلك الانتقادات في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى la ligua، الأحد المقبل ، 14 غشت ، عندما يواجه فريقه أولمبيك مرسيليا، مباراة يرى العديد من المراقبين أنها مثالية لبلايلي للتأكيد على كعبه العالي وقدرته على التألق في اختيار الدوري الفرنسي.

في نفس السياق يواصل لاعب أنجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي إظهار مستوى غير عادي في ناديه ويتوقع المحللون والمراقبون أن لاعب متوسط ​​ميدان المنتخب المغربي يسلعب دورًا مهمًا في نادي أنجيه وبلده المغرب في المستقبل.

شارك اوناحي في الجولة الافتتاحية من الدوري ضد فريق نانت ، والتي انتهت بالتعادل 0-0 ، ولفتت تقنيات النجم المغربي الاستثنائية ضد نانت، تركيز وجذب انتباه الحاضرين.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع أنجيه في صيف عام 2025 ، بعد انضمامه من نادي “يو اس فرينش” في سوق الانتقالات الصيف الماضي ، حيث سجل هدفين وصنع 2.

والجدير بالذكر أنه في موسم 2021-2022 ، احتل أنجيه المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الفرنسي ، ولعب 38 مباراة ، منها 10 انتصارات و 11 تعادلًا و 17 خسارة.

وخ ط ف النجوم المغاربة الأضواء في الدوري الفرنسي الأول خلال الجولة الأولى، وأشارت عديد من الوسائل الاعلامية الفرنسية أن لاعبي المنتخب المغربي المحترفين بالدوري الفرنسي هم من أفضل اللاعبين بليغا، قبيل سفيان بوفال، والنجم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

منبربريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *