غوارديولا يـ ـعــ ـاقب رياض محرز بعد فـ ضـ ـيـ ـحـ ـة السـ ـ ـكـ ـر بمـ ـلهى ليلي وزوجته

غوارديولا يـ ـعــ ـاقب رياض محرز بعد فـ ضـ ـيـ ـحـ ـة السـ ـ ـكـ ـر بمـ ـلهى ليلي وزوجته

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نجم مانشستر سيتي جاك غريليش في حالة سـ ـ ـ ـكـ ـر كما رفقة بعض زملائه ومن بينهم الجزائري الدولي عميد منتخب الخضر رياض محرز.

وبحسب تقرير صحيفة “صن” البريطانيية ، أثار غريليش أزمة أمام مـ ـلهـ ـى ليلي في مدينة مانشستر بسبب بسبب وجوده بحالة متقدمة من السـ ـ كـ ـر الشديد ، ما دفع طاقم أمن المـ ـ ـل ـهـ ـ ـى إلى منـ ـ ـعـ ـه هو وزملائه من الدخول.

وفي هذا الصدد حسم مدرب مانشستر سيتي ، الاسباني بيب جوارديولا، الجدل الذي راج على منصات التواصل الاجتماعيوفي وسائل الإعلام البريطانية، بسبب مقطع الفيديو المتداول لنجم إنجلترا جاك غريليش بصحبة اثنين من زملائه في النادي “الجزائري محرز وإنجليزي كايل ووكر”.

الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية يظهر جاك غريليش ، برفقة رياض محرز وكايل ووكر ، يتعثران خارج أحد مطاعم مانشستر الشهيرة ، والذي أكد المصورون أن حراس الأمن منعواهم من الدخول بسبب سـ ـ ـكـ ـرهم الزائد .

وتحدثت الصحافة البريطانية عن احتمال معـ ـ ـاقـ ـبة جوارديولا لثلاثة من لاعبيه ، من بينهم محرز ، كما فعل في وقت سابق عندما عاقب جريليش وفيل فودين ، بعد أن خرجوا لقضاء ليلة في احدى المـ ـ ـلاهـ ـ ـى اليليلية ، قبيل مباراة مهمة كانت تنتظرهم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *