“رياض محرز” يغضب “ايرلينغ هالاند” و”بيب غوارديولا” يتدخل ويقف في وجه الجزائري

“رياض محرز” يغضب “ايرلينغ هالاند” و”بيب غوارديولا” يتدخل ويقف في وجه الجزائري

صدم مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز قبل أن يبدأ السيتي مسيرتهم الكروية في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألمح جوارديولا إلى إمكانية اختيار لاعب جديد من فريق مانشستر سيتي لتنفيد ضربات الجزاء في المباراة المقبلة ، رغم أن محرز كان مخولا بلعبها الموسم الماضي.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي لحساب مباراة فريقه أمام وست هام، في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز الأحد المقبل: “لقد تحسنت جودة لعبنا بعد الكثير من الإخفاقات على مدار المواسم القليلة الماضية. لقد قدم رياض محرز موسمًا جيدًا ، رغم أنه أضاع الكثير في آخر مباراة لنا في الموسم الماضي لكنه جيد بشكل عام “.

وبشأن هوية منفذ ركلات الترجيح للموسم الجديد ، قال بيب: “سنتخذ القرار النهائي قريباً”.

جدير بالذكر أن محرز سجل 24 هدفًا الموسم الماضي ، متصدرًا قائمة الهدافين لمانشستر سيتي في جميع المسابقات.

في نفس السياق، كان النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي غاضبًا من زميله الجزائري رياض محرز خلال مباراة درع إنجلترا الخيرية ضد ليفربول.

واعتبر المهاجم النرويجي بالإجماع من قبل معظم وسائل الإعلام والمشجعين البريطانيين أنه أسوأ لاعب في الفريق بعد خسارتهم 3-1 أمام الريدز.

ونقل موقع “بي بي سي” عن نجم بوروسيا دورتموند السابق ، مشيرا إلى أنه “كان غاضبا وكثيرا من رياض محرز لعدم تمرير الكرة إليه في هجمة نرتدةر في بداية الشوط الثاني”.

وأوضح المصدر نفسه أن هالاند لم يجد شخصيته تمامًا ، سواء مع الجزائري رياض محرز أو البلجيكي كيفين دي بروين ، حيث لم يلعب الثلاثي معًا لفترة طويلة خلال الاستعدادات الصيفية.

من جانبه ، رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المبالغة في تقدير مشاكل هالاند والأوقات الصعبة التي مر بها في مباراته أمام ليفربول ، واكتفى بالقول: “أنا لست قلقًا تمامًا ، إنه لاعب جيد وسيساعدنا كثيرًا”.

وختم مؤكدا: “خلق فرصتين أو ثلاث في منطقة الخصم ولم يسجل، وفي المرة القادمة ستكون النتيجة حتمًا مختلفة لأنه يعرف ماذا يفعل هذه المرة”.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *