تصريح “إيرلنغ هالاند” يدخل “رياض محرز” في أز مة.. و”أشرف حكيمي” يتألق

تصريح “إيرلنغ هالاند” يدخل “رياض محرز” في أز مة.. و”أشرف حكيمي” يتألق

فاجأ المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي زميله الجزائري رياض محرز بأداء رائع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.

وسجل إيرلينغ هالاند هدفين في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز مانشستر سيتي على وست هام 2-0 في الجولة الافتتاحية.

وفاز هالاند بجائزة أفضل لاعب لكنه كشف أنه سيكون أول من يسدد ركلات الترجيح في مباراة مانشستر سيتي هذا الموسم بعد تسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء ضد وست هام.

وفي مقابلة مع بي إن سبورتس ، سُئل هالاند عما إذا كان سيأخذ ركلات الجزاء في مانشستر سيتي ، فأجاب: “نعم ، أنا مسدد ركلات الجزاء في نادي مانشستر سيتي.”

إجابة هالاند تعني أن رياض محرز لن يكون أول من ينفذ ركلة جزاء في مانشستر سيتي كما كان في المواسم الأخيرة.

وعن أدائه المتميز في المباراة ، قال هالاند: “كل شيء سار على ما يرام في بداية الموسم ، ليس لدي ما أقوله”.

وأضاف: “من الرائع البدء بهذه الطريقة ، سعيد جدًا ، لدي آمال كبيرة ودعم لمانشستر سيتي ، خاصة بعد الخسارة أمام ليفربول في الدرع الخيرية”.

وختم: “كان بإمكاني تسجيل ثلاثية ضد وست هام لكني فرح بالثنائية، وأعرف أن لغتي الإنجليزية صعبة ، لكن لدي علاقة جيدة مع اللاعبين في التدريبات وستتحسن الأمور في المستقبل”.

وفي نفس السياق، افتتح أشرف حكيمي الدولي المغربي، عداد المرمى في ناديه باريس سان جيرمان ، مسجلاً الهدف الرائع، والهدف الثاني لباريس سان جيرمان في المباراة.

ووضع حكيمي نفسه في المقدمة ، ليصبح أول مغربي يسجل في خمس بطولات كبرى خلال الموسم الكروي الجديد 2022/2023.

وأحرز لفريق باريس سان جيرمان، نجم منتخب البرازيل نيمار في الدقيقة التاسعة قبل أن يعود أشرف حكيمي في الدقيقة 26 بهدف رائع، في ملعب كليرمونت فوت سكوير.

وتوج اللاعب المغربي الدولي رابع أفضل تصنيف بين لاعبي باريس سان جيرمان في هذه المباراة ، وفقًا لتطبيق قدمه 365 درجة.

كانت دقة تمريراته 96٪ ، بينما كانت تدخلاته الناجحة وتمريراته الطويلة وكراته الطويلة 100٪ ، بالإضافة إلى مشاركته وأدائه الجيد في معضم دقائق المباراة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *