دنيا باطمة وشقيقتها أمام قاضي التحقيق بمراكش

دنيا باطمة وشقيقتها أمام قاضي التحقيق بمراكش

إمثتلت صباح يوم أمس المغنية دنيا باطمة وشقيقتها عارضة الأزياء إبتسام باطمة أمام قاضي التحقيق، بخصوص التحقيق معهما حول المنسوب إليهما من تهم، وسط حضور كثيف للمتتبعين وأسر بعض ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”، وإجراءات أمنية مشددة.

وكانت النيابة العامة قد قررت تطويق دنيا باطمة وشقيقتها، ضمن قائمة المتهمين في هذه القضية الشائكة، وإحالتهما على قاضي التحقيق في حالة سراح بكفالة مالية حددتها الغرفة الجنحية بإستئنافية مراكش في 50 مليون سنتيم بالنسبة لدنيا و30 مليون سنتيم بالنسبة لإبتسام، وكذلك حجز جوازي سفرهما وإغلاق الحدود الوطنية في وجهيهما.

علما أن  أول ملف في القضية الذي أثير فيه إسم دنيا، كان ملف الطالب المتحدر من أكادير ويتابع في حالة إعتقال على خلفية شكاية تقدمت بها المغنية سعيدة شرف، إثر تعرضها لحملة تشهير شرسة من الواقفين خلف الحساب.

ولم تتردد المشتكية كذلك في توجيه أصابع الإتهام لدنيا وشقيقتها، والصحفي السيمو بلبشير المقيم بالديار الأمريكية، متهمة إياهم بكونهم على علاقة ولهم ارتباط وثيق بالحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”. وتأكيد رغبتها في متابعة كل من ثبت تورطه في التشهير بها، خصوصا أن الأمر يتعلق بوطنيتها وبشرفها.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *