جزائريون متخوفون من المنتخب المغربي بخصوص وقف سلسلة انتصارات منتخب الخضر

جزائريون متخوفون من المنتخب المغربي بخصوص وقف سلسلة انتصارات منتخب الخضر

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم “الرديف” حملة الدفاع عن بطولة كأس العرب التي فاز بها سنة 2012 بعد فوزه على الفريق الفلسطيني 4-0 في مباراة جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب الوكرة الجنوبي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الثالثة).

وسجل هدف البداية للمنتخب الوطني محمد النهيري في الدقيقة 31 ثم عزز عبد الإلاه حفيظي هيمنة الأسود بهدفين (56 و 64) تلاه بدر بانون الذي أضاف الهدف الرابع من ضربة جزاء.

وسيلعب المنتخب الوطني المباراة الثانية السبت المقبل ، حيث يواجه منتخب الأردن ، ويلعب مباراته الثالثة ضد المنتخب السعودي في السابع من دجنبر الحالي.

في نفس السياق بدأ المنتخب الجزائري مشواره في كأس العرب بقطر ، حيث تغلب في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة على منافسه السوداني برباعية على ملعب أحمد بن علي.

وسجل رباعية ” ثعالب الصحراء” كل من مهاجم السد القطري بغداد بونجاح في الدقيقة (11 و 37 ) ومدافع نادي قطر جمال الدين بن عمري في الدقيقة (43) وسجل العربي هلال السوداني لاعب ضمك السعودي الهدف الرابع في الدقيقة (46).

في ما أتيحت الفرصة للمنتخب السوداني لتسجيل هدف الشرف لكن محمد عبد الرحمن يوسف أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 70.

في نفس الصدد عبرت الجماهير الجزائرية بمواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عن فرحها من نتيجة الإنتصار مشيرين أنه لحد الآن لم يستطع أي منتخب توقيف سلسلة انتصارات منتخب الخضر، وأنه في حالة مواجهة المنتخب المغربي في الأدوار القادمة سينضاف الى سلسلة المنتخبات التي تلقت الهزائم من طرف المنتخب الجزائري.

وعبرت العديد من الجماهير المغربية أن المنتخب المغربي هو الوحيد القادر على توقيف سلسلة انتصارات المنتخب الجزائري نظرا للتاريخ الذي جمع المنتخبين والذي يصب لصالح المغرب في أغلب المنافسات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *