جزائريون يتمنون مواجهة المنتخب المغربي لرد دين رباعية مراكش

جزائريون يتمنون مواجهة المنتخب المغربي لرد دين رباعية مراكش

فاز حامل اللقب المنتخب المغربي على الأردن ب 4-0 في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العرب على ملعب أحمد بن علي بقطر وبات قريباً من دور ربع نهائي الكأس.

وسجلو بالتناوب أهداف الأسود كل من يحيى جبران (د 4) ، لاعب الأهلي المصري بدر بنون (25) ، محمد الشيبي (48) وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي (الدقيقة 88 من ركلة الجزاء).

وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط بانتصارين متتاليين ليحتل صدارة المجموعة الثالثة فيما احتل الأردن المركز الثاني بثلاث نقاط.

وحدد المغرب بشبه رسمي موعد بالربع النهائي وقد ينتظر حتى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وفي الجولة الثالثة ، الثلاثاء المقبل ، سيواجه المغرب السعودية ومنتخب الأردن سيواجه فلسطين.

في نفس السياق دخل المنتخب الجزائري ربع نهائي الكأس العربية بصعوبة بعد فوزه على خصمه اللبناني 2-0 في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ، وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين في مباراة اليوم السبت.

ورفعت الجزائر نقاطها إلى صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن مصر التي ستلتقي مع السودان في وقت لاحق اليوم فيما يودع لبنان البطولة بعد خسارته للمرة الثاني على التوالي.

وأنهت الجزائر المباراة بتشكيلة من 10 لاعبين في الدقيقة 78 بعد طرد حسام مريزق، وبعد خمس دقائق لعب المنتخب اللبناني منقوص العدد بعد طرد قاسم زين

ورشح أغلب المتتبعين للشأن الرياضي أن المنتخب المغربي من أكبر المرشحين للفوز بهذه الكأس العربية.

وبخصوص درو الربع سيواحه المنتخب المغربي الخاسر من مباراة الجزائر والمنتخب المصري، وأشارت العديد من المنابر الإعلامية الجزائرية تطلعها لمواجهة المنتخب المغربي لرد دين رباعية مراكش التاريخية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *