تيري هنري” يصـ ـدم “رياض محرز” بهذا التصريح.. وجزائريون يطالبون استبعاده بسب “الدبوز”

تيري هنري” يصـ ـدم “رياض محرز” بهذا التصريح.. وجزائريون يطالبون استبعاده بسب “الدبوز”

كشف نجم منتخب فرنسا السابق تييري هنري عن أفضل 3 لاعبين في تاريخ الجزائر متجاهلا رياض محرز بحسب رؤيته.

وظهر هنري في فيديو برفقة جزائري واختار أفضل 3 لاعبين في تاريخ الجزائر قائلا: “علي بن عربية ، لخضر بلومي ، زيدان فقط”.

كان هنري يشير إلى نجم المنتخب الجزائري السابق جمال زيدان ، أحد أفضل الاعبيين في التاريخ بالنسبة الجماهير الجزائرية على الإطلاق ، حيث كان أحد المساهمين في مـــ ـ ـ ـ ـلحـ ـ ـ ـ مـ ـ ـة “خيخون” الشهيرة والفوز على ألمانيا عام 1982 بهدفين لواحد.

وتجاهل تيري هنري نجم الجزائر الحالي ومهاجم مانشستر سيتي رياض محرز ، رغم مساهمته في فوز الجزائر بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأثار رياض محرز غـ ـضـ ـ ـب جماهير “الخضر” بشكل لم يسبق له مثيل، حيث غاب عن الاستعدادت الأخيرة للمنتخب الجزائري لهذا الشهر وغيابه عن مباراة أوغندا وتنزانيا وإيران بسبب الإصابة، وهي المبرر الذي لم يقنع الرأي العام الجزائري، على الرغم من أن مدرب الخضر جمال بلماضي والمـ ـهـ ـاجم إسـ ـلام سليماني، الذين أكدوا أن رياض محرز محرز لم يكن قادرا على اللعب.

وفي مهرجان مراكش للضحك ، الذي أنتجه الممثل الكوميدي المغربي جمال دبوز ، كان بعض أنصار المنتخب الجزائري كئيبين بسبب حضور إسلام سليماني وقائد فريق الخضر رياض محرز.

شوهد سليماني وهو ينضم إلى زميله رياض محرز في مراكش محتفلين معًا في مهرجان الضحك بالمدينة الحمراء المغربية ، والذي يحتفل بعيده العاشر هذا العام.

وانتقد بعض أنصار المنتخب الجزائري ، الذين لم يفهموا لماذا يفضل اللاعبون الجزائريون قضاء عطلتهم بمراكش وخصوصا بالمغرب ، ولماذا يظهر محرز وسليماني في مهرجان جمال دبوز.

الذي حسب قولهم، أن الدبوز متهم لذى الجزائريين بالـ ـ ـ ـتآمـ ـ ـر ضد منتخبهم خلال مباراة الجزائر والكاميرون، وأن له يد في اقصاء منتخب الخضر من نهائيات كأس العالم القادمة بقطر22.

وزعمت في هذا الصدد قناة البلاد التلفزيونية الجزائرية، أن جمال دبوز كان وسيطا بين الحكم الغامبي باكاري جاساما ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو.

وطالب بعض المعلقين باستبعاد رياض محرز من المنتخب الجزائري، بسبب زيارته للمغرب عوض الجزائر، خصوصا حضور مهرجان شخص ساهم في إبعاد الجزائر عن نهائيات المونديال.

وردت الجماهير المغربية عقب هذه التـ ـفـ ـاهـ ـ ـات التي لا تمت للواقع بصلة، أن هذه هي كرة القدم فيها رابح وخاسر، ويجب تقبل الخسارة عوض تلفيق أي اخفاق للمغرب.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *