“سان جيرمان” يقدم عرضا خياليا لرياض “محرز” ليلعب بجوار “حكيمي” و “ميسي”

“سان جيرمان” يقدم عرضا خياليا لرياض “محرز”  ليلعب بجوار “حكيمي” و “ميسي”

يرسم نادي الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان خططا ثلاثية الأبعاد للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجزائري رياض محرز الصيف المقبل.

وارتبط اسم محرز بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال انتقالات الصيف المقبل ليحل محل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سيغادر نهاية الموسم الجاري.

دي ماريا ليس اللاعب الوحيد االذي سيرحل عن باريس سان جيرمان ، حيث كشف موقع فوت سير 7 أن النادي الفرنسي يخطط لبيع النجم الإسباني بابلو سارابي ، الذي أعاره إلى سبورتنج لشبونة هذا الموسم ، لتمويل صفقة التعاقد مع نجم منتخب الخضر محرز.

وأبدى بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي استعداده لدفع 40 مليون يورو للتعاقد مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب المصدر نفسه.

ولم يجدد محرز عقده مع النادي السماوي ، والذي من المقرر أن ينتهي في عام 2023 ، حيث ترددت تقارير متكررة أنه خارج حسابات الفريق الجديد الذي ينوي المدرب الإسباني بيب جوارديولا تشكيله.

في هذا الصدد يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاتخاذ خطوة جريئة بالموافقة على صفقة للاعب الجزائري الدولي ونجم مانشستر سيتي رياض محرز بعد أن قرر بيع الإسباني بابلو سارابيا هذا الصيف.

سارابيا المعار إلى سبورتنج لشبونة هذا الموسم خاض 45 مباراة معه في جميع المسابقات ، حيث سجل 21 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة. وعلى الرغم من هذا التألق ، وفقًا للمصدر نفسه باريس سان جيرمان لا ينوي الإحتفاظ بالنجم الاسباني وسيبيعه هذا الصيف خاصة وان عقده ينتهي في صيف 2023.

وأعلنت عدد من الأندية رغبتها في شراء نجم المنتخب الإسباني على رأسهم أتليتكو ​​مدريد ، الذي يستعد لتقديم عرض للنادي الباريسي من شأنه المساعدة في حل مشكلة التعاقد مع الدولي الجزائري الذي لم يتم تجديده عقده بعد مع مانشستر سيتي ، خاصة وان عدة وسائل إعلام بريطانية أشارت لرحيله بعد تسوية مانشستر سيتي للصفقة النرويجي إيرلينج هالاند.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يريد الفوز على محرز إذا تم رصده على رادار العديد من الأندية ، بما في ذلك تشيلسي وميلان ، في ظل المنافسة الشديدة على محرز بحسب متابعين فالصفقة لن تكون سهلة.

وفي حالة توقيع رياض محرز لصالح باريس سان جيرمان، فسيلعب بجوار النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي وأفضل لاعبي العالم كالأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *