“بي إن سبورت” تقرر ايـقاف المعلق حفيظ دراجي وتمنعه من التعليق على الكان

“بي إن سبورت” تقرر ايـقاف المعلق حفيظ دراجي وتمنعه من التعليق على الكان

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بـ ـغـ ـضب عارم في الأيام الأخيرة حيث حاول المدعو بـ “حفيظ الدراجي” استخدام ميكروفونات قناة “بي إن سبورت” biensport للتنفيس عن كـ ـر اهـ ـيـ ـتـ ـه الضـ ـمـ ـنية للمغرب وتونس ومصر من خلال مباريات كرة القدم، والتي يجب أن يعلق على تفاصيليها بطريقة محايدة ومهنية.

ووصل رد فعل الغـ ـاضـ ـبيـ ـن من حفيظ دراجي إلى حد ارسال رسالة إلى إدارة شبكة قناة بي إن سبورت القطرية في شخص مديرها ناصر الخليفي فحواها أن المعلق الجزائري يفتقر إلى الاحترافية وكذا أبجديات التعليقات الإخبارية والرياضية، ناهيك على قيام هيئة المحامين المغاربة بشـ ـكـ ـوى إلى دولة قطر، ولم ينتهي الأمر هنا فقد توصلت النيابة العامة القطرية بدعوى قـ ـضـ ـائيـ ـة ومئات الشـ ـكـ ـاوى الإلكـ ـترونية قدمها مغاربة مقيمون في دولة قطر مئات المغاربة المقيمون بدولة قطر الشقيقة.

وتفاعلاً في هذا الموضوع علم من أشخاص مطلعين على الأمر أن إدارة قنوات “بي إن سبورتس” قررت عدم تكليف دراجي بالتعليق على ما تبقى من مباريات الزفاف الكاميروني كأس أمم افريقيا في انتظار قرار رسمي من قبل ناصر الخليفي لـ ـمـ ـحـ ـاسـ ـ ـبتـ ـه.

وفي نفس السياق قررت القناة القطرية الليلة الماضية تكليف عادل خلو بالتعليق على مباراة منتخب بوركينا فاسو ضد منتخب الجابون، فيما تم تكليف عصام الشوالي بالتعليق على مباراة تونس ضد منتخب نيجيريا ، فيما سيعلق أحمد عبدو لصالح غينيا جامبيا، فيما تولى خليل البلوشي التعليق على مباراة الكاميرون ومنتخب جزر القمر.

أما مباريات اليوم ، يغطي رؤوف خليف المباريات بين السنغال والرأس الأخضر ، بينما يعلق جواد بادا على المباراة بين منتخب المغرب ومنتخب مالاوي ، أما بالنسبة لمباراتي الأربعاء ، فسيتم تكليف علي محمد علي عن مباراة ساحل العاج ومصر. فيما سيصف حسن العيدروس سير المباراة بين مالي وغينيا استوائية.

البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *