“برشلونة” مهتم بخدمات المغربي نصير مزراوي ومحمد صلاح خلال “الميركاتور” المقبل

“برشلونة” مهتم بخدمات المغربي نصير مزراوي ومحمد صلاح خلال “الميركاتور” المقبل

اختير الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب فريق أجاكس أمستردام الهولندي كأفضل لاعب في الدوري الهولندي “إيرديفيسي” لشهر غشت وشتنبر بعد أدائه المتميز هذا الموسم.

وتم اختيار مزراوي كأفضل لاعب في الدوري الهولندي من قبل صحيفة “الجمين دغلباد” الهولندية. بعد أن قدم “أسد الأطلس” المتألق أداءً جيدًا خلال مباريات الموسم الحالي وحقق نتائج رائعة، الشيء الذي جذب انتباه العديد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته.

وأشار نصير مزراوي في تصريح صحفي ، إلى أن أداءه الرائع في الدوري الهولندي منذ بداية الموسم ينسب إلى مدربه “إيرك تين هاغ”، مضيفاً: ” مدربي دائماً يطلب مني تقديم الأفضل ، وأرى أنه محق وأنا متفق معه وذلك يظهر من خلال الإحصائيات التي أقدمها في الوقت الحالي “.

وفي السياق ذاته ، ترددت تقارير إعلامية تفيد بأن برشلونة وضع الدولي المغربي مزراوي في اهتماماته خلال “الميركاتور” المقبل ، خاصة أن عقده مع الفريق الهولندي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويمكن الحصول على عقده مجانًا ، خصوصا وأنه لم يمدد عقدهمع فريقه أياكس حتى هذه اللحظة.

وفي نفس الصدد كشفت تقارير إعلامية فرنسية ، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ، يدخل مرة أخرى لدائرة اهتمامات برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني ، خاصة بعد ذهاب العديد من النجوم السابقين أشهرهم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان المنتقل إلى أتلتيكو مدريد.

وفقًا لتقرير جريدة “le10sport” ، فإن رئيس برشلونة جوان لابورتا وضع محمد صلاح على رأس أولوياته لنيل عقده لصالح الفريق الكتالوني مستقبلا.

وأضافت الصحيفة ، أن لابورتا يأمل في الحصول على امتيازات من انتقال محمد صلاح إلى برشلونة ، خصوصا وأن عقده مع ناديه الحالي ليفربول سينتهي في صيف عام 2023 ، الشيء الذي يجعل التعويض المالي لنيل خدماته أقل بكثير من قيمة اللاعب السوقية.

ويتابع التقرير ، أن المفاوضات تتعلق بموافقة نادي ليفربول على فتح ملف استغنائه على خدمات محمد صلاح في المستقبل.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *