في إشارة للمنتخب المغربي.. بلماضي : هناك منتخب ينتظر تعثرنا ولن نمنح فرصة لذلك

في إشارة للمنتخب المغربي.. بلماضي : هناك منتخب ينتظر تعثرنا ولن نمنح فرصة لذلك

عاد بعد ظهر اليوم السبت ، الوفد الجزائري لكرة القدم إلى وطنه الأم من تونس بعد استكمال التدريبات التي شملت ثلاث مباريات ودية ، حيث سجل النتخب الجزائري العلامة كاملة بفوزه على موريتانيا ومالي على التوالي ، وأخيراً تونس على ملعب حمادي العقربي رادس.

وقال المدرب الجزائري بلماضي في مقابلة مع وسائل الإعلام: “إنجازاتنا لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا ، ومن المهم للغاية أننا لم نفشل في 27 مباراة ، والحمد لله عدنا بالنتائج والأداء ، ولدينا ما يقرب من 30 لاعب بمن فيهم ديلور الذين غادر مصابا قبل انطلاق تصفيات كأس العالم ، لم يكن من السهل علينا أن نمنح معظم العناصر فرصة للعب، لكننا نجحنا في ذلك.

وأضاف: “انطلاقا من بيانات مباراة الفريقين ، ليس من السهل التغلب على تونس في ملعبها وبقدر ما يهمنا ، فقد حسبنا كل شيء وهزمناهم بنجاح”.

وأشاد المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء جمال بلماضي بلاعبيه بعد عودتهم من تونس في مهمة “الخضر”.

كما رفض بلماضي مناقشة تحكيم مباراة تونس الليلة الماضية.

وفي إشارة للمنتخب المغربي بعد تبادل التصريحات أردف:”أتمنى أن تطول مرحلة الإنجازات، لا تنسوا أن هناك العديد من المنتخبات التي تنتظر تعثرنا، الأمر لن يكون سهلا ولن نمنح فرصة لذلك”.

وقال بلماضي: “أنا هنا نيابة عن اللاعبين. أنا أتحدث نيابة عنهم ، لكنهم مدينون أيضًا بما يقدمونه في العادة وغالبًا بعد الإنجازات ، تأتي مرحلة الفشل ، لكن لحسن الحظ ، نعرف كيف نحافظ على مستوانا وماذا نقدم “.

ورد بلماضي على امكانية مواجهة المنتخبات الدولية في المستقبل وعلق قائلا “يجب احترام كل المنتخبات نحن الان في افريقيا وهناك تصفيات كأس العالم تنتظرنا بعد نهائيات الكأس الافريقية، في حالة تأهلنا سنلعب مباريات ودية مع منتخبات من اوروبا او امريكا الجنوبية .. كما فعلنا مع كولومبيا والمكسيك من قبل”.

وكشف جمال بلماضي أن رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي معتاد أن يسجل الضربات المباشرة ونجاحه في ذلك يعود لثقته بنفسه وقدراته.

وقال بلماضي في نهاية حديثه: “نحمد الله و نتمنى أن يتكرر هذا مرات عديدة”.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *