فيفا تقصي رسميا رياض محرز من الكرة الذهبية.. والإعلام الجزائري: المغرب له يد في ذللك

فيفا تقصي رسميا رياض محرز من الكرة الذهبية.. والإعلام الجزائري: المغرب له يد في ذللك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم fifa اليوم ، أنه تم ترشيح 11 لاعبا للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021 وتم استبعاد اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز بعد أن كان بالقائمة الموسعة التي تضم 30 لاعبا.

وفقًا لموقع FIFA الرسمي ، سيتم تقليص القائمة إلى ثلاثة لاعبين في يناير من العام المقبل ، وسيتم تحديد الفائز في حفل عبر الإنترنت في 17 يناير 2022.

وأضاف الفيفا أنه شارك في التصويت مدربون للمنتخبات من جميع أنحاء العالم بالإضافة الى الجماهير المهتمة بالشأن الرياضي ، التي يمكنها اختيار اللاعب الأفضل من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

واستُبعد محرز لاعب مانشستر سيتي رسمياً من جائزة الكرة الذهبية لهذه السنة بعد أن كان ضمن قائمة 30 لاعباً التي تم الإعلان عنها في أكتوبر الماضي.

وتم اختيار محرز بعد تألقه اللافت هذه السنة، حيث فاز مع مانشستر سيتي بالدوري الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزي، وشارك كذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكان سببا رئيسيا في تأهل المنتخب الجزائري إلى كأس أمم أفريقيا 2022 بالكامرون.

وأشارت بعض المنابر الإعلامية الجزائرية، أن للمغرب دور كبير في ذلك خصوصا بعد فوز فوزي لقجع بعضوية داخل الفيفا.

وفي هذا الصدد عبرت الجماهير المغربية أنه على العكس فرياض محرز حاله حال المصري محمد صلاح وحكيم زياش يشرفون الكرة العربية ونتمنى لهم كل التوفيق.

وفي تفس السياق لازال المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذه السنة.

منبربريس

منبربريس

لا تعليقات بعد على “فيفا تقصي رسميا رياض محرز من الكرة الذهبية.. والإعلام الجزائري: المغرب له يد في ذللك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *