فوز الرجاء ورفع العلم المغربي أغضب الإعلام الجزائري وسطيف تـ ـعـ ـاقـ ـب اللاعبين بعد الهزيمة القاسية

فوز الرجاء ورفع العلم المغربي أغضب الإعلام الجزائري وسطيف تـ ـعـ ـاقـ ـب اللاعبين بعد الهزيمة القاسية

فرض نادي وفاق سطيف الجزائري سلسلة من الإيقافات على لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي، بهدف مقابل لا شيء لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب بيان لمجلس إدارة وفاق سطيف، تقرر إحالة الثنائي أكرم جنحيت وبلعيد أمين إلى لجنة الانضباط بعد العودة من مباراة أمازولو التي أقيمت في جنوب إفريقيا ، مع تجريدهما من مشاركة المجموعة في الرحلة المذكورة.

وقررت إدارة وفاق سطيف إحالة اللاعبين المذكورين إلى التدريب رفقة الاحتياط والفريق الرديف اعتبارًا من اليوم ، على أن يظل القرار ساريًا حتى مثولهم أمام لجنة الانضباط التي سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

وأصدرت إدارة النادي في هذا السياق تحذيرا للاعبين الآخرين “من تسببوا في العديد من المشاكل وكل من هـ ـ ـاجـ ـم وفاق سطيف”.

من ناحية أخرى قررت إدارة النادي تسجيل أي غيابات في محضر من خلال مفوض قضائي.

وأوضح النادي في بلاغه الصحفي أن الاتفاق بين اللاعبين والإدارة المعنية ينص على تسوية المنح بعد كل 5 مباريات ، وهو اتفاق يحترمه مسؤولو الفريق الذين دفعوا ثمن المنح العالقة قبل مواجهة الرجاء الرياضي ، وذلك لإبقاء اللاعبين في أفضل حالاتهم وأحس الظروف.

وأكد نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف والمدير العام للفريق الجزائري فهد حلفاية، أن الأمور المالية تسببت في تشتيت انتباه اللاعبين قبل مواجهة الرجاء الرياضي، بل وهددو بمقاطعة التدريبات وعدم لعب المباريات في حال استمر النادي في تأخير دفع الفواتير المالية الخاصة بهم.

في نفس السياق أغـ ـضــ ـبت الهزيمة القاسية لوفاق السطيف أمام الرجاء الإعلام الجزائري، حيث عبر علي بن شيخ المححل الرياضي الحزائري، عن عدم رضاه حول الأداء الباهث لوفاق السطيف، في ما عبرت العديد من المنابر الإعلامية الجزائرية المحلية، أنه بسبب الهزيمة تم رفع العلم المغربي بالملاعب الجزائرية، وهو الأمر غير المقبول حسب قولهم.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *