“غوارديولا” يلوح بناقوس الخطر على “رياض محرز”.. والجزائري لا يتقبل فكرة الإعارة

“غوارديولا” يلوح بناقوس الخطر  على “رياض محرز”.. والجزائري لا يتقبل فكرة الإعارة

أشارت عديد من الصحف والمواقع الرياضية، الى التصريحات المرتبطة بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا حول قدرة وموهبة الوافدين الجدد على النادي الأزرق، وعميد المنتخب الجزائري رياض محرز ، والتي تشير إلى احتمال تكرار جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه السنة.

وسلطت وسائل الإعلام الجزائرية الضوء على أهم رسالة للفيلسوف الذي حقق فوزا قاسيا بسداسية، شملت ثلاثية للنرويجي إيرلينج هالاند على حساب نوتنغهام فورست مساء الأربعاء.

من جهتها ، ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، في تقرير لها أن وضع محرز على مقاعد البدلاء يعطي دلالة على خروج رياض من حسابات المدرب الإسباني ، ولا يمكن استبعاد أن يحتفظ ألفاريز في التشكيلة الأساسية على حساب برناردو سيلفا والجزائري البالغ من العمر 31 عامًا.

بعد مراجعة شعر غوارديولا حول الوافد الجديد هالاند، اشارت مصادر رياضية بناءا على تحليل المتابعين والمحللين المختصين، إلى نهاية عهد رياض محرز في التكوين الأساسي لمانشستر سيتي ، لأسباب تتعلق بمهاراته المتواضعة ومستواه البدني المتدني، مقارنة مع النسخة الرنانة للموسم الماضي ، حيث تنافس ألفاريز وبرناردو سيلفا وفودن على أماكنهم في التشكيلة الأساسية لبطولة إنجلترا للموسمين الماضيين.

ولعب محرز 4 من أصل 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الدوري، ولعب إجمالي 188 دقيقة داخل المستطيل الأخضر ، ولم يسجل أي هدف ولا تمريرة حاسمة لحد الساعة.

ولعب النجم الجزائري لمدة 18 دقيقة فقط حيث سقط فريقه في فخ التعادل مع مضيفه أستون فيلا في الدوري الممتاز اليوم، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيت تعادل مانشستر سيتي 1-1 مع أستون فيلا.

وكان رياض محرز خارج اللعبة إلى حد كبير وجلس على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 72 عندما دخل.

ومنح موقع “هوسكورد” النجم الجزائري متوسط ​​تقييم بلغ 5.91 ، بعد لعب 18 دقيقة خلال المباراة.

من ناحية أخرى ، لم ينجح رياض محرز في تسجيل المرمى ، نظراً لقصر وقته في الملعب.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *