رحيل “رياض محرز” عن “السيتي” والوجهة “سان جيرمان”.. و”أشرف حكيمي” مطلوب من “جوارديولا”

رحيل “رياض محرز” عن “السيتي” والوجهة “سان جيرمان”.. و”أشرف حكيمي” مطلوب من “جوارديولا”

دخل النجم الجزائري رياض محرز إلى حسابات باريس سان جيرمان في إطار سعي الفريق الفرنسي لتعزيز فريقه بلاعبين جدد خلال السوق الصيفي المقبل.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المتخصص في أخبار الانتقالات ، أنه في فترة الانتقالات المقبلة ، لدى نادي العاصمة الفرنسي رغبة قوية في توقيع عقد مع عميد منتخب الخضر .

ويبحث نادي “باريس سان جيرمان” عن بديل لنجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن عقد رياض محرز مع الفريق السماوي ينتهي في عام 2023 ، لكن إذا رفض تمديد إقامته مع الفريق ، فسيضطر إلى الرحيل الصيف المقبل في الميركاتو.

وتبلغ القيمتها السوقية لرياض محرز 40 مليون يورو حسب موقع “TransferMarkets” المتخصصة في تقييم أسعار اللاعبين.

وخلال مسيرته المليئة بالمغامرات مع “السماوي” ، لعب “محرز” 175 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 60 هدفاً وصنع 44 تمريرة حاسمة.

وكان النجم الجزائري قد لعب سابقًا مع فريق ساسيريس وكيمبال ولوهافر الفرنسي قبل أن ينضم إلى ليستر في 2014 مقابل 500 ألف يورو فقط.

وعانى رياض محرز الطثير من التهميش في الدوري الفرنسي حيث سبق له أن قام بعدة اختبارات فنية، أبرزها مع نادي أولمبيك مارسيليا، والتي لم تكلل بالنجاح.

وينتظر الشارع الرياضي خلال الأسابيع المقبلة الحسم في ملف الدولي الجزائري، رغم أنه أشارت عديد من المنابر الإعلامية العالمية أن بقاءه مع السيتي الأقرب.

في نفس السياق أشارت مصادر أن الدولي المغربي أشرف حكيمي ترصده أعين كل من الفريق الإسباني ريال مدريد، ومانشستر سيتي التي يمكن أن تتم عبر صفقة تبادلية بينه وبين محرز.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *