دراجي يرد على انتقاده بسبب رونالدو.. والخليفي يتدخل بقوة

دراجي يرد على انتقاده بسبب رونالدو.. والخليفي يتدخل بقوة

رد حفيظ دراجي المعلق الجزائري بقناة بي إن سبورتس القطرية، على الانتقادات التي تلقاها بسبب تعليقه على بكاء رونالدو خلال مباراة البرتغال في دور الـ16 لكأس الأمم الأوروبية أمام سلوفينيا.

وسبق أن كتب دراجي على تويتر: “لو طُلب مني التعليق على نفس المباراة مرة أخرى، فلن أتردد في التنبؤ بمصيرها، والتنبؤ بنتائجها، والتنبؤ بما إذا كان رونالدو سيسجل أو يهدر ركلة جزاء، وردا على دموعه، كان هناك لا يوجد ما يقلل أو يقلل من شأن اللاعبين (البرتغاليين). “إنه لا يزال أحد الأساطير في تاريخ كرة القدم.”

تعرض معلق جزائري لانتقادات من بعض محبي اللاعبين البرتغاليين بعد تعليقه على مباراة البرتغال أمام سلوفينيا.ويعتقد بعض مشجعي رونالدو أن دراجي “استخف” بلاعبهم المفضل من خلال تعليقه على المباراة، خاصة بعد ركلة جزاء ضائعة وبكاء اللاعب البرتغالي، وهو ما نفاه المعلق الجزائري في المنشور.وبعد التعادل السلبي بين الفريقين، فازت البرتغال بفارق ضئيل على سلوفينيا بركلات الترجيح وتأهلت إلى الدور ربع النهائي أمام فرنسا.

في نفس السياق، اشارت مصادر مقربة من داخل القناة القطرية، أن المدير التنفيدي ناصر الخليفي لم يرق له ما فعله دراجي، مؤكدة أن الخليفي قد يتخد بعض الإجراءات التأديبية في حق المعلق الجزائري والتي قد تصل حد التوقيف المؤقت عن التعليق، حسب نفس المصدر.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *