حكيمي يكشف سرّاً مُثيراً بعد النقابة الأرجنتينية من طرف ليونيل ميسي للحد من تألقه

حكيمي يكشف سرّاً مُثيراً بعد النقابة الأرجنتينية من طرف ليونيل ميسي للحد من تألقه

أعربت الجماهير المغربية عن غضبها من الأرجنتينين أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي، اللذان رفضا التمرير إلى الدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لحساب دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهدف نظيف لرفقاء كيليان مبابي.

وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي، أن الاتحاد أو نقابة الأرجنتينين المكون من ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، التي تستهدف اسم زميلهم بالنادي الباريسي، النجم المغربي أشرف حكيمي، هدفها تمويه الجماهير العالمية أنه يفتقر إلى الموهبة، وهو ما كان واضحا بمباراتهم الأخيرة على الخصوص وفي أغلب المباريات على العموم، حيث يتم حرمانه من الكرة بعدم التمرير له، رغم أنه في وضع يسمح له بخلق فرص خـ ـ ـطيـ ـ ـرة.

واستاءت الجماهير العربية، من هاته الأفعال التي تفتقر الى الإحترافية، متسائلين حول هل جنسية اللاعب هي المحدد الأول في امكانية التمرير من عدمها.؟

قال النجم المغربي أشرف حكيمي عن ليونيل ميسي لإحدى الصحف الفرنسية في هذا الصدد : “إنني مندهش من النجم الأرجنتيني بالطريقة التي يتعامل بها مع الجميع. إنه شخص بسيط وهادئ ومتواضع للغاية” ، أعرب اللاعبون عن إعجابهم بالطريقة التي يتصرف بها نجم باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يعتمد على مواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو بارديس من أجل الاندماج أكثر مع جميع نجوم باريس سان جيرمان، حيث يتناول الطعام معهم، خصوصا أنجيل دي ماريا الذي يعمل كمترجم للنجم الأرجنتيني ميسي في حال لم يفهم بعض الكلمات الفرنسية.

والجدير بالذكر أن الأسد المغربي أشرف حكيمي قدم أداءً جيدًا في مباراة الذهاب التي فاز فريقه باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث وانتهت مواجهة الباريسين مع فريق لاروخا الإسباني، بفوز أصحاب الأرض حيث سجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي لحساب الشوط الثاني من المباراة، حيث تجاوز مدافعي الريال إيدر ميليتاو ولوكاس فاسكيز بسهولة، ليسكن الكرة في شباك البلجيكي كورتوا.

في نفس السياق ستلعب مباراة الإياب في 9 مارس القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد بملعب البيرنابيو.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *