حفيظ دراجي يتلقى درسا في الأخلاق بعد صورته التي أثارت غضب التونسيين بكأس العرب

حفيظ دراجي يتلقى درسا في الأخلاق  بعد صورته التي أثارت غضب التونسيين بكأس العرب

نشر المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي صورة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثارت حفيظة الجمهور التونسي واعتقدت الجماهير أنها استهزاء بمنتخب كرة القدم التونسي.

ونشر دراجي صورة للاعب المنتخب الجزائري الياس شيتي وهو محاط بثلاثة لاعبين تونسيين في الأرض وقال: “محا ربو الصحراء مروا من هنا”.

وبعد فوز المنتخب الجزائري على منافسه التونسي في نهائي كأس العرب 2021 ، أدلى المعلقون الجزائريون بالتعليقات والصور.

وأثار المنشور غضبا عارما في تونس واعتبر استفزازا وهجوما على المنتخب التونسي لكرة القدم.

وعلق الصحفي التونسي مكي هلال في تدوينة على صفحته على فيسبوك: “التعليق الرياضي خطاب تحليلي وعقلاني وليس صورة ازدراء وكراهية .. نعم تونس سيطرت .. والجزائر انتصرت .. منطق الكرة هكذا “.

وأضاف مكي هلال في رسالته: “حفيظ الدراجي لا يهمني .. إذا حذفت الصورة التي نشرتها فهذه هي الصورة الثانية حتى تكتمل الصورة: “يشير إلى صورة لاعب جزائري يظهر في خنق نجم المنتخب التونسي في هذه العملية. حنبل مجبوري.

وتابع: “رغم أنك الوحيد الذي يخفي الكراهية ، إلا أننا ما زلنا نمتلك الشجاعة لتهنئة جزائرنا الحبيبة”.

وقال المراسل سمير الوافي في تدوينة على صفحته على فيسبوك: آسف حفيظ الدراجي .. جزائريون فرسان ونبلاء وشجعان .. لكن للأسف لست منهم .. .. لأن لديك حقد واستياء تجاه التونسيين.

وأضاف: “الصورة التي نشرتها لا تعكس الواقع الحقيقي لأداء المنتخب التونسي ، ولا تعامله بإنصاف ، حقا فريقك قوي ومحترم لكنه ليس افضل من فريقنا كما حاولت ان تهيننا بصورة للاعبين التونسيين المصابين “او منهكون بعد الاداء البطولي “.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *