“بريست” يفاجئ “يوسف بلايلي” بهذا القرار.. والإعلام الجزائري: الجالية المغربية هي السبب

“بريست” يفاجئ “يوسف بلايلي” بهذا  القرار.. والإعلام الجزائري: الجالية المغربية هي السبب

يواصل النجم الجزائري يوسف بلايلي، ظهوره الأول في بريست في صفقة انتقال حر بعد إنهاء عقده مع النادي القطري، والذي سمح له الانضمام الى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد الى ستة أشهر.

وقررت ادارة نادي بريست ، حسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي ، فتح باب المفاوضات مع يوسف بلالي لتجديد عقده مرة أخرى على الأقل ولموسم واحد ، وفق ما نصت عليه الاتفاقية مع إدارة الفريق لموسم، عندما انتقل إليه في المركاتو الشتوي.

وأكد المصدر نفسه، أن ميشيل دي زاكاريان مدرب بريست أيد قرار الإبقاء على يوسف بلالي، بسبب رضاه عن أدائه في آخر ست مباريات مع الفريق ، مشيرا أن للاعب المنتخب الجزائري لديه قدرات مذهلة رغم أنه قدم تمريرة حاسمة واحدة فقط أمام تروا.، خلال مباراته الثانية مع الفريق.

كما رحب يوسف بلايلي، بفكرة تجديد عقده مع بريست حيث أدرك أنه في سن الثلاثين سيجد صعوبة في إيجاد ناد أوروبي آخر يلبي احتياجاته المالية وهو الذي يعي جيدا، أنه يخوض أول تجربة له على هذا المستوى، خصوصا وأنه راكم خبرة كبيرة، بعد السنوات التي قضاها في الدوريات العربية.

وفي نفس السياق، يواجه بلايلي صعوبات كليرة، في التأقلم مع الأجواء الأوربية، خصوصا وأنه لم يقدم المستويات المطلوبة منه، واكتفى فقط خلال ستة او سبعة مشاركات مع فريقه الحالي، بتقديم مستوى محتشم لم يرقى الى متطلبات جماهير برييست، التي طالبت بدورها بفسخ عقد اللاعب وعدم التجديد له مستقبلا.

وفي هذا الصدد أشارت وسائل اعلام جزائرية منها جريدة الشروق، أن ما يتعرض له بلايلي بالملاعب الفرنسية من صافرات، ليس له علاقة بطريقة لاعب الدولي الجزائري، وأن جماهير الجالية المغربية المقيمة بفرنسا من تقوم بذلك.

منبربرييس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *