بالفيديو: “رياض محرز” يعلن قرارا صادما للملايين بسبب تهميش “غوارديولا”

بالفيديو: “رياض محرز” يعلن قرارا صادما للملايين بسبب تهميش “غوارديولا”

يواجه اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز أياما صعبة في الوقت الحالي، خصوصا بعدما واجه فريقه مانشستر سيتي إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا UEFA.

ولم يلعب كابتن “الخضر” أكثر من ربع ساعة في الجولة الأولى من دور المجموعات من أرقى مسابقة في أوروبا ، والتي شهدت انتصار “الفريق السماوي” على مضيفه إشبيلية برباعية نظيفة، وكذلك خلال مباراة دورتموند.

ويتفق معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن الجناح الجزائري يمر بأسوأ أيامه مع “النادي الإنجليزي” منذ بداية الموسم ، خاصة وأن المدرب الإسبانيا بيب جوارديولا يفضل اللاعب الصاعد كول بالمر على خيار مستوى الرواق.

كما اثار فيديو يوتق لحظة نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، حيث قام بيب جوارديولا بالسلام على جميع اللاعبين باستثناء الجزائري رياض محرز، الذي بدوره قام بردة فعل باردة بعد تهميشه من طرف بيب.

وبدأ رد الفعل على ما يعانيه نجم “منتخب الجزائر” سابقًا بتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، متسائلين عن مصيره.

وردًا على ذلك ، كتب أحد المتابعين بعد المباراة : “أين رياض محرز؟”.

وأضاف متابع آخر: “هل نعيش في نهاية عهد رياض محرز؟” ، قبل أن يلقي ثالت باللوم على اللاعب صاحب القدم اليسرى على ما يحدث له ، قائلاً: “برناردو سيلفا سيلعب على نطاق واسع هذا الموسم لأن محرز غير جاد. !

وعلق مشجع آخر لـ “سيتي” : “محرز في عنق الزجاجة الآن”.

ودافع بعض مشجعي “مان سيتي” عن نجل المدينة الفرنسية “سالسر” حيث غرد أحدهم “يعامل محرز مثل سترلينج وهو ضح ية المدرب العنيد”.

وأضاف آخر: “إذا أخطأ محرز اللقطة نفسها التي فوتها كيفن دي بروين ، فسيكون الآن عرضة انتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأخفق النجم الجزائري في تسجيل هدف واحد أو صنعه في 275 دقيقة مع فريق بيب جوارديولا هذا الموسم.

في نفس السياق أشارت عديد من المنابر الجزائرية، أن رياض محرز اعتذر من المدرب الحالي للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، حول عدم حضوره للمباريات الإستعدادية للمنتخب والمقررة في آواخر هذا الشهر، بدعوى أنه يمر من مشاكل داخل فريقه الإنجليزي.

واستاءت الجماهير الجزائرية من تصريحات محرز وعدم تلبيته دعوة بلماضي للمرة الثانية على التوالي، مؤكدة أن هذا الأمر غير مقبول بالمرة حتى ولو لم يشارك منتخب الجزائر في كأس العالم القادمة.

وأشارت تقارير أخرى أن رياض محرز قد قرر فعلا الإعتزال دوليا وعدم اللعب للمنتخب الخضر مع امكانية اعتزال اللعب نهائيا ان لم تعطه الفرصة مع السيتي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *