“القضاء البريطاني” يستدعي “رياض محرز” للمثول أمام “المحكمة”

“القضاء البريطاني”  يستدعي “رياض محرز” للمثول أمام “المحكمة”

قرر الق ضا ء البريطاني استدعاء الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي للمثول أمام الم ح ك مة في إطار تحقيق في قضية الفرنسي بنيامين ميندي.

وقضى لاعب منتخب فرنسا السابق أربعة أشهر في الس ج ن قبل أن يطلق سراحه ويوضع تحت المراقبة القضا ئية في منزله.

وبدأت م حا ك مة الظهير الأيسر الفرنسي في 8 من شهر غشت الحالي، ويواجه خطر ال س ج ن مدى الحياة إذا ثبتت الته م الموجهة إليه.

وكشفت محطة الإذاعة الفرنسية “مونت كارلو” أن رياض محرز ضمن قائمة الشهود الذين سيمثلون أمام الق ض اء البريطاني في سياق قضية ميندي.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية إن الشرطة البريطانية اتصلت بثنائي مانشستر سيتي ، محرز وجاك غريليش للإدلاء بشهادتهما ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى تور ط هما في اله ج و م أو توجيه أي ا تها ما ت لهما.

كان عميد ” ثعالب الصحراء” في الملهى الليلي مع زملائه جريليش وميندي ، الأخير الذي ارتكب الأفعال التي اعترف بها لاحقًا.

وتجدر الإشارة إلى أن محرز وميندي تربطهما صداقة عميقة ، بعد أن تخرجا من مدرسة لوهافر للشباب في فرنسا قبل أن يلتقيا مرة أخرى في مانشستر سيتي.

في نفس السياق يعاني رياض محرز في الآونة الأخيرة، بعدم الإعتماد عليه من طرف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، كأساسي في المقابلات الأولى للدوري الإنجليزي، واجلاسه في كراسي الإحتياط.

وتنبأ عديد من ممتبعي كرة القدم العالمية، أنه مع قدوم النرويجي ايرلينغ هالاند الى السيتي، فضحية هذا التعاقد سيكون الجزائري رياض محرز.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *