الزمالك يمتنع عن الحضور لمواجهة الأهلي لظروف اعتبروها قاهرة

الزمالك يمتنع عن الحضور لمواجهة الأهلي لظروف اعتبروها قاهرة

باشر فريق الأهلي بقوامه الأساسي تمرينات الإحماء على أرضية ملعب القاهرة، تحضيرا لمواجهة الزمالك، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وكانت حافلة الأهلي قد تأخرت في الوصول إلى ملعب المباراة بسبب الازدحام الشديد في الطرق المؤدية إلى الملعب، نتيجة للأمطار الغزيرة التي تشهدها القاهرة منذ صباح اليوم.

ودخل لاعبو الأهلي والجهاز الفني إلى أرضية الملعب، وتفقدوا الأرضية وسط استمرار تساقط الأمطار، لكنهم ما لبثوا أن عادوا إلى غرفهم، وسط مشاعر الغضب، بعد الإعلان عن تأجيل المباراة لمدة ساعة بسبب عدم وصول حافلة الزمالك، التي أعلن عن تعطلها.

وعاد اللاعبون من جديد لأرض الملعب، وبدأوا بتدريبات خفيفة، وبعيدة عن الجدية، وسط استمرار المدير الفني رينيه فايلر ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ إجراء مكالمات هاتفية لاستيضاح الموقف.

وتم الإعلان عبر القناة الناقلة للمباراة، عن مغادرة لاعبي فريق الزمالك حافلة الفريق، وتوجههم إلى بيوتهم، بسبب عدم القدرة على اللحاق بالمباراة، وبات الجميع في انتظار القرار النهائي لمعرفة الموقف الرسمي للمباراة، حيث أعلن حكم المباراة عن ضربة البداية ونهاية المقابلة بفوز الأهلي لعدم حضور الفريق المنافس.

فيما أعرب عماد متعب، مهاجم فريق الأهلي المصري الأسبق، عن استيائه من أزمة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد موعدها، مساء اليوم الإثنين، في الدوري الممتاز.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية: “ليس مسموحًا الحديث عن تعطل حافلة الزمالك، أرجوكم لا تستخفوا بعقول الجماهير والمتابعين”

وأضاف: “أوجه سؤالًا واحدًا لإدارة الزمالك لو كان لقاء اليوم أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، هل كانت الحافلة ستتأخر بسبب الزحام المروري أو ظروف الطقس؟”.

ووصف الأجواء الحالية المحيطة بمباراة قمة الدوري، بأنها “مهزلة بكل المقاييس للكرة المصرية”.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *