الرجاء البيضاوي يتأهل إلى نصف النهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال

الرجاء البيضاوي يتأهل إلى نصف النهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نصف نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال رغم هزيمته، اليوم الأحد، أمام ضيفه فريق مولودية الجزائر بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب دور ربع النهاية. وسجل هدف مولودية الجزائر اللاعب سامي فريوي (د 42 ض ج).

بدأ الشوط الأول باستحواذ ملحوظ لرفقاء متولي، استحواذ ظل طوال المباراة سلبيا دونما تهديد حقيقي لمرمى المولودية، باستثناء كرة أو اثنتين، ولكن عكس مجريات اللعب، والذي عرف غيابا تاما لمحاولات أو حتى بناءات هجومية لرفقاء جابو، وإثر كرة تم تقديرها بشكل سيء من طرف الورفلي، أثمرت عن ضربة جزاء انبرى لها اللاعب الفريوي مسجلا هدف السبق لمولودية الجزائر.

بدأت الجولة الثانية بهزيمة الرجاء، لكن في العموم لم يظهر أي ردة فعل بتلك القوة المنتظرة من طرف أبناء جمال السلامي، تسرع، ارتباك، ولعب مباشر لم يعطي مفعوله، مع ثقة تتضاعف من طرف أولاد باب الواد، جعلتهم يهددون مرمى الزنيتي في أكثر من مرة. أداء سيء وهزيمة في الميدان، لم يشفع فيها سواء النسبة العامة التي كانت لصالح الرجاء البيضاوي، بعد الانتصارن في الجزائر.

وانتزع فريق الرجاء البيضاوي بطاقة تأهله إلى دور نصف النهاية بفضل فوزه على الفريق الجزائري بهدفين لواحد في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. ويواجه فريق الرجاء البيضاوي في مباراة نصف النهاية فريق الإسماعيلي المصري.

يذكر أن نادي الرجاء كان قد توج بالكأس العربية للأندية الأبطال سنة 2006.

وعن نفس الدور يستقبل فريق أولمبيك آسفي الممثل الثاني للمغرب فريق اتحاد جدة السعودي برسم لقاء الإياب بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي يوم السبت المقبل، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل (1-1).

المعتصم  البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *