الجزائري حفيظ دراجي يتعرض للتوقيف قبل مباراة المغرب والجزائر بسبب المغاربة

الجزائري حفيظ دراجي يتعرض للتوقيف قبل مباراة المغرب والجزائر بسبب المغاربة

قامت ادارة “فايسبوك” ، بتوقيف صفحة المعلق الجزائري لقنوات بيين سبورت القطرية حفيظ دراجي مساء يوم أمس الجمعة، قبيل مباراة ربع نهائي كأس العرب بين المنتخب المغربي والمنتخب الجزائري على ملعب الثمامة بقطر.

ونشر دراجي عبر صفحته الرسمية على أنستغرام خبر توقيف صفحته الفيسبوكية من قبل ادارة “مارك زوكربيرغ” حيث كتب: “للأسف ، حسابي وصفحتي الرسمية على الفيسبوك ممنوعة من النشر خلال الأربعة والعشرين ساعة القادمة”.

وأكد دراجي في تغريدة له قبل أيام أنه بالنظر إلى الآداء المتميز للمنتخب المغربي في مباريات الثلات السابقة بمجموعته فإن أسود الأطلس مرشحون على الورق لهزيمة بلاده الجزائر.

وجدير بالذكر أن دراجي انتقد وقلل من قيمة المنتخب التونسي في مباراته ضد المنتخب السوري لحساب نهائيات كأس العرب، والتي كان معلقا لها عبر فناة “بيين سبورت” حيث تعرض الى انتقادات واسعة من طرف الجماهير التونسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، متهمين إياه بالتقليل من قيمة منتخبهم بدون سبب.

وفي نفس السياق أشار مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة الى صعوبة المباراة التي تجمعهم مع المنتخب المغربي نظرا الى الترسانة البشرية التي يتوفر عليها الأسود، راجيا في نفس الوقت أن يكون آداء التحكيم في المستوى وأن تتحلى المباراة بالروح الرياضية.

وبخصوص مدرب منتخب المغرب لحسين عموتة أكد أنها تبقى مباراة عادية، وسنعمل كل جهودنا لتحقيق الفوز والمرور الى نصف نهائي الكأس العربية، ولما لا الفوز بالكأس.

البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *