الأندية الأوروبية ترفض التعاقد مع يوسف البلايلي بحجة أن مستواه لا يرقى الى اوروبا

الأندية الأوروبية ترفض التعاقد مع يوسف البلايلي بحجة أن مستواه لا يرقى الى اوروبا

أفادت وسائل إعلام فرنسية أن ثلاثة أندية فرنسية رفضت التعاقد مع لاعب الوسط القطري السابق الجزائري الدولي يوسف بلايلي.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن وكيل بلالي عرض عرضه على ثلاثة أندية فرنسية أخرى ، لكن النادي رفض فكرة توقيع عقد مع لاعب الترجي التونسي السابق.

وقال المصدر ذاته إن الأندية الثلاثة هي أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون ونادي سطاد رين ولا يريد أي من هذه الفرق ضم يوسف بلايلي.

وذكر الموقع نفسه أن سبب رفض الأندية الثلاثة التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري بلايلي هو الراتب المرتفع للاعب الدولي حيث أراد الحصول على راتب سنوي صافٍ قدره 2 مليون يورو.

وختمت الصحيفة بقولها إن رغبة يوسف البلايلي في الانتقال إلى أوروبا مهددة بحكم الجانب المادي.

وكان يوسف بلايلي سبق له اللعب في الدوري الفرنسي ، قبل انتقاله إلى الترجي الرياضي التونسي حيت ارتدى قميص نادي أنجي الفرنسي من سنة 2017 إلى 2018.

في نفس السياق عبر العديد من المحلليلن الرياضيين أن بلايلي لا يرقى الى مستوى الدوري الإنجليزي او الإسباني وأنه في حالة تقدم له عرض من المفروض خفض قيمته التسويقية لأن اللعب بالخليج شيء وباوروبا شيء آخر.

وكثر القيل حول مستقبل لاعب الخضر في الآوونة الأخيرة بحكم مردوده الجيد الذي قدمه برسم نهائيات كأس العرب رفقة منتخب الجزائر والذي حاز رفقته على الكأس العربية لأول مرة في تاريخهم بعد تغلبهم على المنتخب التونسي بثنائية نظيفةعلى ملعب البيت بدولة قطر التي احتضنت هذه التظاهرة العربية الخالصة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *